Homeأخبار الخليج

شركة فاست أوتو تكنيك تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية

شركة فاست أوتو تكنيك تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة فاست أوتو تيكنيك، الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية، رسمياً عن افتتاح احدث صالة عرض لسيارات فيراري في الشرق الأوسط. ويأتي افتتاح الصالة في أعقاب زيادة الطلب على سيارات فيراري في السوق، ونجاح الشراكة طويلة الأمد بين شركة فاست أوتو تكنيك وفيراري الشرق الأوسط.

وتتسع الصالة الجديدة لست سيارات، وتمتد على مساحة 863 متر مربع وتقع في حي الخالدية بجدة- شارع التحلية، وتضم 10 موظفين يعملون على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملاء فيراري.

وبدأ حفل الافتتاح بمراسم قص الشريط، حيث رحّب السيد محمد شربتلي، مالك شركة فاست أوتو تكنيك، وديتر كنشتيل، رئيس شركة فيراري في الشرق الأقصى والشرق الأوسط، بالحضور من عشاق العلامة وعملائها من كبار الشخصيات.

وتمكّن الحضور أثناء دخولهم الصالة من متابعة عرض حول سيارات فيراري الأكثر شهرةً منذ تأسيسها، والاستمتاع بأجواء فيراري المميزة، والتعرّف على سيارة بوروسانجوي الجديدة كلياً والاطلاع على مزاياها الرائعة من السيد تيبوت دوسارات، مدير المبيعات في فيراري الشرق الأوسط.

وتبرز سيارة بوروسانجوي بتناغم واضح بين الأداء القوي والراحة ومتعة القيادة، بالإضافة إلى المظهر الرائع الذي يمثل جانباً أساسياً في فلسفة العلامة الإيطالية الشهيرة، ما منحها اسم بوروسانجوي الذي يعني الخيل الأصيل باللغة الإيطالية.

وتتفوق بوروسانجوي على نظيراتها في السوق بفضل مقومات الأداء والراحة الاستثنائية التي توفرها، حيث تُعد السيارة الوحيدة التي تجمع بين المواصفات الرياضية مع محرك سحب طبيعي للهواء مزود بـ 12 أسطوانة ومثبت بين منتصف ومقدمة السيارة، والذي يُعد أبرز محركات مارانيلو الجديدة كلياً ويوفر أداءً استثنائياً يضمن تفوق السيارة على نظيراتها من الفئة ذاتها حيث تبلغ قوة 725 حصان.

ويمكن للعملاء زيارة صالة العرض في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية) في جدة.

COMMENTS