Homeمنوعات

«ايوا» تفتتح 50 متجرًا في 20 مدينة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال عامين

«ايوا» تفتتح 50 متجرًا في 20 مدينة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال عامين

افتتحت “ايوا” المنصة الأولى من نوعها وسلسلة المتاجر الرائدة في بيع النظارات والعدسات اللاصقة بالتجزئة، المتجر الـ 50 في دول مجلس التعاون الخليجي، والعاشر في قلب الإمارات العربية المتحدة في 11 نوفمبر الجاري داخل “مول الإمارات” بقلب مدينة دبي.

يشهد افتتاح هذا المتجر الجديد داخل “مول الإمارات” إنجاز  في مجال البيع بالتجزئة لدى “ايوا” بمعدل هائل يبلغ 300% على مدار الـ 12 شهرًا السابقة فقط.

تطورت “ايوا” من منصة تقتصر على العمليات الإلكترونية فقط إلى سلسلة متاجر تشمل 50 منفذ بيع بالتجزئة في غضون عامين فقط، لتصبح بذلك الشركة الأسرع نموًا في بيع النظارات والعدسات اللاصقة بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى مستوى العالم.

بعد دخول “ايوا” سوق البيع بالتجزئة الفعلي قبل أقل من عامين من افتتاح أولى متاجرها في “مول الظهران” بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر 2020، شرعت الشركة المحلية الناشئة في تنفيذ خطة توسعية فائقة السرعة من خلال الانتشار السريع للمتاجر الفعلية في جميع أنحاء المنطقة.

يعزى نجاح الخطط التوسعية للشركة إلى تركيزها على تقديم أرقى تجارب التسوق عبر توفير مختلف أنواع النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة بجودة عالية مقابل أسعار مناسبة من خلال تشكيلة متميزة من سبع علامات تجارية محلية مصممة خصيصًا لتلبية مختلف أذواق واحتياجات العملاء داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

“ايوا” هي شركة رقمية بالأساس بدأت كمنصة إلكترونية لتسوق النظارات والعدسات اللاصقة لتقديم تجارب التسوق التفاعلية بسهولة ويسر عبر جميع نقاط الاتصال ملتزمة بمفهوم القنوات المتعددة.

تضع “ايوا” تلبية احتياجات العملاء في مقدمة الأولويات، لذا تهتم دائمًا بأدق التفاصيل فضلًا عن الالتزام بأعلى معايير الجودة لتجربة تسوق ممتعة مدعومة بأحدث التقنيات؛ إذ يبدأ العملاء رحلة التسوق من خلال تطبيق “ايوا” أو وسائل التواصل الاجتماعي، ثم يتم إجراء فحص العين في المتجر مع إمكانية الشراء عبر الإنترنت أو من أي منفذ بيع. وقد أدت هذه الاستراتيجية إلى التوسع السريع لشبكة متاجر “ايوا” وبالتالي الوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

استثمرت “ايوا” حتى الآن أكثر من 30 مليون دولار في هذا النهج متعدد القنوات لتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء. وتفتخر العلامة التجارية بتواجدها المتغلغل داخل السوق حاليًا مع 50 متجرًا للبيع بالتجزئة منتشرة عبر 20 مدينة داخل 4 بلدان.

صرح “عبدالله الرقيب” المؤسس المشارك  و المدير العام  لشركة “ايوا” في المملكة العربية السعودية قائلًا: “كم يسعدنا تحقيق هذا النمو غير المسبوق لدى قطاع البيع بالتجزئة في فترة زمنية قصيرة. نحن مدينون بهذا النجاح الباهر إلى تفاني فريق العمل  و مجهودهم  على أرض الواقع.  وبعد أن أثبتنا كفاءة نموذجنا وفعاليته، فإننا نعمل الآن على توسيع نطاق تواجدنا خلال الأشهر المقبلة لدى المزيد من الدول في المنطقة”.

واستثمارًا لهذا النجاح؛ تعتزم الشركة القيام بالمزيد من التوسعات داخل الأسواق المحلية التي انطلقت منها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بهدف مضاعفة الانتشار خلال 2023، ليصل إجمالي عدد المتاجر الفعلية إلى 100 متجر، مع خطط واعدة بالانتقال إلى أسواق أخرى داخل دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

COMMENTS