Homeمنوعات

يو إف سي ليلة القتال: برانسون ضد هولاند

يو إف سي ليلة القتال: برانسون ضد هولاند

ديريك برانسون يفوز على كيفن هولاند بقرار تحكيمي بالإجماع

ديريك برانسون:

خاب أملي لعدم إنهاء النزال بالطريقة التي كنت أتمناها. لكن مدرّبي طالبني بالهدوء والاستمتاع، فتحقيق الفوز بالضربة القاضية دائماً أمر صعب. أنا أخوض نزالات قويّة، ورائعة هنا؛ حيث تضعني يو إف سي في مواجهة رياضيين يتفوّقون عليّ بعض الشيء من حيث القوّة والتصنيف، وهو ما أريده حقاً.

توجيه لكماتٍ محكمة

لقد واصل خصمي الحديث خلال النزال، لكنني لم أرغب بالرد، وقلت بنفسي سأتركك تتابع الكلام لأنك تبدو مرتاحاً في هذه الوضعيات، بينما سأركز قوتي لتوجيه لكماتٍ محكمة. وبذلك تمكّنت من التغلّب عليه والبقاء في حالةٍ جيدة ونشيطة، إذ حافظت على وضعياتي وتركته يواصل الكلام.

كنت أفضّل الفوز بعيداً عن قرار تحكيمي بالإجماع، خصيصاً مقابل خصمٍ سريعٍ مثله يستحق الهزيمة بطريقةٍ أخرى، لكنّني حققت الفوز في النهاية، وأنا سعيد بذلك.

وعلى الرغم من أنّ عمري 37 عاماً، إلّا أنّني أطمح إلى تطوير مهاراتي باستمرار في الفنون القتالية، فالعمر هو مجرّد رقم وأودّ التقدّم أكثر لتحقيق المزيد من الانتصارات.

وإحراز الفوز هنا هو خطوة هامة لتحقيق أهدافي والحصول على اللقب، وقد كان النزال محتدماً وكنت عازماً على الفوز.

أتمنى أن يكون 2021 عاماً حافلاً بالإنجازات على صعيدي الشخصي، حيث أريد خوض نزالات قويّة ومواصلة الارتقاء. وأشارك في معسكرات تدريبية أستمتع بصعوبتها لأصقل قدراتي، وأحقق طموحي ببلوغ القمة.

 

مونتسيرات كونيجوتفوز على تشيان بايزبقرار تحكيمي بالإجماع

 

مونتسيرات كونيجو:

لم يكن الفوز حليفي الدائم خلال مسيرتي الرياضية. وهناك بعض الأشخاص الذين لا يتمنون لي الفوز، لكني لا أهتم بهم. وتمنحني مشاعرهم مزيداً من الطاقة لإثبات ما يمكنني فعله.

أنتظر كل التحدّيات في المستقبل بصدرٍ رحب. فأنا لست من الأشخاص الذين يطلبون الأشياء، بل من النوع الذي يحب انتظار حدوثها. وكل ما سأفعله هو الانتظار لرؤية ما سيأتي.

COMMENTS