Homeأخبار الخليج

الفنان اللبناني جو رعد يطلق الجلسة الخليجية بأغاني شهيرة

جو رعد

في طلة جديدة مميزة عقد النجم اللبناني جو رعد جلسته الخليجية، والتي جرى تسجيلها في العاصمة السعودية الرياض، وقد غنى خلال الجلسة أكثر من أغنية خليجية شهيرة، ومن الأغاني التراثية التي غناها جو رعد “قاعد بقلبي”، “وقع وقع” وغيرها،

أشرف على جلسة الفنان جو رعد الفنان وسام حسين، كما شارك بها مجموعة من العازفين والموسيقيين المميزين، الذين اسهموا في خروج الجلسة بشكل لافت ومميز.

 

 

 

وصرح الفنان جو رعد عقب الجلسة بأن الجلسة شهدت عدة ألوان غنائية سعودية تراثية، تعبر في مجملها عن أصالة وعراقة الفن السعودي، وتعكس البيئة السعودية، وهذه الألوان هي التي كونت عبقرية الفنانين السعوديين.
كما أضاف جو رعد أن أغنية “قاعد بقلبي” و”وقع وقع” شكلتا نموذجا فنيا متجانسا ومتقاربا، وأضفت جوا أصيلًا خلال الجلسة مع الإيقاعات السعودية.

ولمشاهدة الجلسة كاملة اتبع الرابط الآتي:

وكما أكد جو  رعد أنه يستعد لإطلاق عدة أعمال جديدة، منها أغنية “ليه ماعزمتوني”ن والتي سيجري تصوريها خلال الاسبوعين القادمين، كما سيتم طرح أغنية “الملفتة”، موضحًا أن الأغنيتين سيتم تصويرهما في العاصمة السعودية الرياض ومدينة دبي، كتب كلمات الأغنيتين كتبتها منيرة القحطاني.

وفي خطوة أخرى مميزة يستعد الفنان جو رعد لإطلاق “ميني ألبوم” اتعاون فيه مع عدد من كتاب الكلمة والملحنين السعوديين.
يذكر ان الفنان اللبناني يقيم في المملكة، نظراً لتجهيز اعماله، اضافة الى مواعيد استضافته في عدّة برامج تلفزيونية منها قناة “SBC” وروتانا و “MBC”.

جو رعد

حياة ومسيرة جو رعد

ولد جو رعد في

ولد في مدينة حلب لعائلة من أصل سوري، بدأ مسيرته الفنية من طريق مختلف تمامًا، حيث عمل فترة كمصفف شعر للفنانات، حيث عمل مع العديد من الفنانات الشهيرة أمثال أصالة نصري وسميرة سعيد وأمل حجازي وسوزان تميم، وفي العام 2015 بدأ في تقديم أغاني منفردة، وشهد عام 2018 تحولًا كبيرًا حيث أطلق الألبوم الأول له تحت عنوان “اللورد” الذي جلب له العديد من الانتقادات نظرًأ لطلته المختلفة وقصة شعره ولون الألبوم الجديد.

وكان أول ألبوم الذي أطلقه جو رعد عام 2018 هو أنطلاقته المميزة، الذي ضم مجموعة أغاني مميزة حققت نجاحًا واسعًا، وضم الألبوم مجموعة أغاني هي عيب،أنا بشهدلك،يلا بينا،ليك عين،أنا عمري،من غير كلام،ذكرى،أنا كمان،مزيكا،أنت وبس،دق قلبي،شفتك وغشيت.

أجر جو رعد في مهنة تصفيف الشعر

واحدة من أبرز حوارات الفنان جو رعد التي كشف فيها عن أكثر الفنانات كرمًا معه أثناء عمله في مهنة تصفيف الشعر، كان ذلك خلال لقاء سابق مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، والتي سألته إذا كان يتقاضى أجر عن تعاونه كمصفف شعر للنجمات فقال :”نعم أتقاضى أجراً”.
وكشف جو رعد عن  أشهر النجمات اللاتي تعاون، وقام بتصفيف شعرهن، وكن مجموعة شهيرة للغاية من أبرزهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي أوضح أنه سافر معها إلى جمهورية مصر العربية خلال تصويرها عمل سينمائي.
وأوضح أن هيفاء وهبي قد قدمت له مبلغ مالي كبير للغاية لكنه رفض المبلغ، لكنه كشف أنه حينما عاد إلى لبنان تفاجئ بأن هيفاء قامت بإرسال شيك بمبلغ 12 الف دولار بالإضافة إلى مبلغ أخر بقيمة 1000 دولار لمساعده، مؤكدًا أن هيفاء إنسانة كريمة جدًا.
وعن تعامله مع الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة، قال جو رعد أن التعامل مع الفنانة أمر مميز للغاية، وأنه شعر بالسمو والرقي من طريقتها وتعاملها، وأشاد كثيرًا بدماثة خلقها ، وفيما يخص الفنانة الإماراتية أحلام قال أنها كعادتها أكرم من التقى بها حيث قدمت له مبلغ كبير للغاية نظير سفره معها إلى مصر، ووصل المبلغ إلى 100 الف دولار، مضيفًا انه لم يشاهد كرم كهذا.
وعن باقي الفنانات اللاتي تعاون معهن، أكد أنه تعاون كثيرا مع الفنانة أصالة نصري التي دفعت له 3000 دولار، كما تعاون مع الفنانة نجوى كرم كذلك التي قدمت له مبلغ 3000 دولار أيضًا، كلنه لم يقبل المبلغ نظرًا لأنه اعتبر مجرد التعاون مع الفنانة شرف كبير.

ومن جانب آخر، وعد جو رعد جمهوره بالعديد من الأعمال الفنية المميزة في الفترة المقبلة، وستشهد الفترة القادمة مزيد من التعاون مع العديد من النجوم المميزين، ووعد جمهوره بطلات مختلفة للغاية تضيف الجديد دائما وتلبي تطلعات الجمهور المحب للفنان وأعماله المميزة.

COMMENTS