Homeمنوعات

اكتشفوا طعم سويسرا في دبي مع قرب إطلاق برانش يوم السبت في فندق ريفيير دبي

اكتشفوا طعم سويسرا في دبي مع قرب إطلاق برانش يوم السبت في فندق ريفيير دبي

أعلن ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن قرب إطلاق بوفيه غداء سويسري حيّ كل يوم سبت، من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 4:00 عصرًا، وذلك بدءًا من 15 أكتوبر 2022.

بسعر 299 درهمًا إماراتيًا للفرد، سيتذوق الزوار ما لذّ وطاب من بوفيه الغداء الفاخر الذي سيقام كل يوم سبت في مطعم الفورن الكائن في الفندق، والذي يضم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والسويسرية والمرطبات. فيما تضاف 100 درهم فقط مع المشروبات الأخرى. وستتوزع أركان الطهي المباشر في المطعم وعلى الشرفة، ليتمكن الزوار من عيش التجربة السويسرية الغنية على أصولها.

تذوّق طعم سويسرا في دبي! سيستمتع عشاق عطلات نهاية الأسبوع ليس فقط بالمشاوي الحيّة ومحطات الطهي في كل زاوية والمقبلات السويسرية واللحوم اللذيذة الفاخرة والمأكولات البحرية والمعكرونة والحلويات اللذيذة، ولكن أيضًا بالعروض الفنية الحيّة من قبل فنانين محترفين، مما يخلق جوًا ممتعًا لكلا الأصدقاء والعائلات ومن جميع الأعمار.

وقال السيد ميكائيل شيفالير، مدير عام فندق ريفيير دبي: “تشكل عطلة نهاية الأسبوع حاجة أساسية لآلاف المقيمين والزوار الذين يعيشون في المدينة. إنهم بحاجة للعودة إلى حياتهم الطبيعية والتواصل الاجتماعي ومشاركة جلسات الطعام والمحادثات والضحك مع العائلة والأصدقاء. إن برانش الغداء في مطعم الفورن سيوفر لهم هذه التجربة التي تُعدّ خيارًا مريحًا وممتعًا لهم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. ومن خلال علامتنا التجارية التي تمثّل التراث السويسري وما تقدّمه إلى السوق الإقليمي والدولي، نشجع ضيوفنا على اعتبار فندق ريفيير دبي موطنًا لهم لأنهم سيشعرون فطريًا بالرضا، وسيجدون فيه كل شيء مهم بالنسبة إليهم: الأصدقاء والنوم والأكل والشرب.”

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع باستراحة ما بعد برانش الغداء من الساعة 5:00 مساءً حتى 7:00 مساءً مع باقة مشروبات غير محدودة بسعر 149 درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك، إن عرض “الساعة السعيدة”  الذي يُقام كل يوم في مطعم اليجرا ومقهى الشيشة ستجعل كل يوم يومًا سعيدًا للزوار، وذلك مقابل 45 درهمًا إماراتيًا فقط، اشترِ 2 من المشروبات المختارة بسعر واحد! تقام الساعة السعيدة يوميًا من الساعة 5:00 إلى 8:00 مساءً.

COMMENTS