الرئيسيةمنوعات

الإلهام لنمط حياة صحية في عيد الأم مع ساعة هواوي الذكية الجديدة

الإلهام لنمط حياة صحية في عيد الأم مع ساعة هواوي الذكية الجديدة

هل تبحث عن هدية رائعة تظهر مدى حبك لأمك واهتمامك بها؟ قد يبدو إرسال علبة من الشوكولاتة أو الزهور أو إهداء أغلى قطعة مجوهرات الخيار الأنسب، ولكن قد عفا عليها الزمن في الوقت الحاضر.  من البدائل الرائعة التي يمكن أن تساعد في إحداث فرق في حياتنا اليومية هي الأدوات التقنية. لحسن الحظ، لدى Huaweiاقتراحات للهدايا التي سيجعل عيد الأم يوم لا ينسى لوالدتك، وفي نفس الوقت تساعدها على تحفيز رحلتها الصحية واللياقة البدنية. دعونا نتعرف على سبب دمج ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANTالجديدة مع بعض التطبيقات الصحية والرفاهية الأكثر شيوعًا على متجر تطبيقات HUAWEI AppGalleryلتقديم أفضل الهدايا هذا العام.

التوازن الصحيح بين الحياة العملية والخاصة

من المهم للأمهات أن يكون لديهن التوازن الصحيح بين حياتهم العملية وحياتهم الخاصة، حيث قد لا يكون لديهن الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في بعض الأحيان أو الالتزام بروتين اللياقة البدنية مع جميع مسؤولياتهن الأخرى. من الممكن أن نشهد هنا كيف تحدث التكنولوجيا فرقًا حقيقيًافي مساعدة والدة مشغولة أن تستلم رحلتها الصحية واللياقة البدنية. يمكن أن تساعد الأجهزة الاكترونية مثل الساعات الذكية في توجيه وتتبع وتقديم الملاحظات حول أهداف اللياقة العامة والرفاهية. ومع ذلك، قم بدمج هذه الأجهزة مع تطبيق للصحة واللياقة وسيكون لديك أحد أفضل الخيارات لمتابعة صحتك أثناء تخصيصه وفقاً لاحتياجاتك.

سيسمح تقديم هذه الأجهزة والتطبيقات لمساعدة والدتك بالحصول على مزيد من الحرية والمرونة لتنظيم تمرينها اليومي، وإبقائها على اطلاع دائم بالنصائح والحيل الخاصة بالتمارين، وحساب السعرات الحرارية اليومية، والخطوات، وغير ذلك الكثير.

لهذا السبب تعتبر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANTالجديدة هدية رائعة تقدم في عيد الأم.

مذهلة في هيكلها المصنوع من الفولاذ

تعتبر الساعة الذكية أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI WATCH FITولا تبدو مذهلة في هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فحسب، بل تعزز أيضًا تجربة المستخدم عندما يتعلق الأمر بالصحة والرفاهية. تأتي الساعةمزودةبجهاز مراقبة الأكسجين في الدم SpO2طوال اليوم، و96 وضعية للتمارين، مع 12 فصل للياقة البدنية السهلة لحرق الدهون، والتنغيم، وأكثر من ذلك. اضافة الى عمر طويل للبطارية التي تدوم 10 أيام وستحصل على كل شيء لمساعدة والدتك في الحفاظ على صحتها والحفاظ عليها.

فيما يلي قائمة لمعرفة كافة التفاصيل حول تطبيقات الصحة واللياقة هذه في المنطقة والمتاحة للتنزيل من متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery  :

أهم التطبيقات لمتابعة اللياقة:

تطبيق STEPPI:

STEPPIهو تطبيق لياقة بدنية مقره في دبي يكافئ الأشخاص على نشاطهم من خلال السماح للمستخدمين بتبادل الخطوات التي يكسبونها في مدخرات في منافذ مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى تحديات ممتعة لتحفيزك على البقاء نشطًا والفوز بجوائز رائعة من إكمال أهداف التحدي. تطبيق STEPPIمجاني للتنزيل ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية وأجهزةهواويالقابلة للارتداء.

تطبيق HomeWorkout-NoEquipment:

يوفر تطبيق Home Workoutsتمارين يومية لجميع مجموعات العضلات الرئيسية. في بضع دقائق فقط يوميًا، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك في المنزل دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ليست هناك حاجة إلى معدات أو مدرب؛ يمكن إجراء جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

 

تطبيق رشاقة:

يُعد تطبيقرشاقةواحد من أفضل تطبيقات اللياقة والرياضة للمستخدم العربي، وهو تطبيق لياقة بدنية مصمم خصيصًا لتحسين صحتك ولياقتك وجعل التمارين التي تقوم بها مريحة.

 

تطبيق Fitify:

Fitifyتطبيق يوفر للمستخدمين سلسلة واسعة من التدريبات الروتينية لمساعدتهم على حرق الدهون، واكتساب كتلة العضلات، والحصول على شكل أفضل بصورة عامة.

 

من خلال ربط الميزات المتقدمة لـ HUAWEI WATCH FIT ELEGANTبالراحة وسهولة الاستخدام لأحد تطبيقات الصحة واللياقة المتاحة من HUAWEI AppGalleryمتجر تطبيقات ، يمكن للمستخدمين حقًا تحسين رفاهيتهم. فلماذا لا تجعل عيد الأم هذا يوماً لا يُنسى من خلال إهداء من تحب بمساعدةهواوي.

COMMENTS