Homeمنوعات

ناتوزي إيطاليا تطرح طاولة طعام «أليانت» من ماركو بيفا

ناتوزي إيطاليا تطرح طاولة طعام «أليانت» من ماركو بيفا

مستوحاة من ثقافة البحر الأبيض المتوسط​​، تعدّ طاولة طعام “أليانت” Aliente من تصميم ماركو بيفا رمزًا للالتقاء والعيش المشترك، متمّيزة بقدرتها على التكيف مع مختلف الاحتياجات في المنزل.

تجاوبًأ مع رؤية مجموعة الإنسجام – التأقلم مع التغيير التي طرحتها ناتوزي إيطاليا ودعت فيها المصمّمين إلى ابتكار أثاث يتناسب مع احتياجات الحياة المعاصرة، صمّم ماركو بيفا طاولة طعام “أليانت” للاحتفال بروح المشاركة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء،  سواء في المساحات الصغيرة أو المساحات العائلية.

تسمح وظيفة طاولة الطعام “أليانت” بتمديد الجزء العلوي منها، التفاصيل ليست وظيفية فحسب، بل جمالية أيضًا. وقد مُنح التصميم مظهرًا عصريًا ومتطورًا، ما يؤكد مرة أخرى التزام ناتوزي إيطاليا في الابتكار من جهة وتلبية احتياجات الحياة العصرية من جهة أخرى، التأقلم مع التغيير.

 

يعكس التناقض بين القاعدة الخشبية الصلبة والسطح العلوي المكون من الزجاج أو السيراميك تناغمًا مثاليًا لطاولة طعام “أليانت” مما يظهر الروح العصرية والذوق العملي وفائق الأناقة في آن.

يقول المصمم ماركو بيفا: “عملت على تصميم أشياء تكون قادرة على أن تكون متعددة الوظائف، ولكن أيضًا ليكون لها شخصيتها الخاصة التي تتكوّن من عنصرين أساسيين وهما العنصر الجمالي الفائق للغاية، وعنصر نمط حياة البحر الأبيض المتوسط الذي يعكس روح التواصل والمشاركة والضيافة.”

تسعى مجموعة الانسجام التي أطلقتها ناتوزي إيطاليا إلى تحقيق التوازن في العيش في المساحات المنزلية والتكيّف مع وظائف مختلفة، مطّبقة شعار “التأقلم مع التغيير”.

صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

COMMENTS