Homeمنوعات

أجواء مميزة في حفل موسم الجيمرز بمشاركة ميريام فارس وبلاك آيد بيز ودي جي سنيك وذا إنجينيرز

أجواء مميزة في حفل موسم الجيمرز بمشاركة ميريام فارس وبلاك آيد بيز ودي جي سنيك وذا إنجينيرز

شهدت حفلات الأسبوع السابع الموسيقية ضمن موسم الجيمرز – الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية – مشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس والفرقة الأمريكية الشهيرة بلاك آيد بيز “Black Eyed Peas” والدي جي العالمي سنيك “DJ Snake” والفرقة السعودية ذا إنجينيرز “The Engineers”. وأعلنت الجهة المنظمة عن نفاد جميع التذاكر الخاصة بالحفل حيث احتشدت الجماهير في مسرح NXT LVL واستمتعت بالوصلات الغنائية المميزة لنجوم الفن وسط أجواء حماسية رائعة مساء يوم الخميس 25 أغسطس 2022.

ميريام فارس

قدمت الفنانة الجماهيرية ميريام فارس عرضاً فنياً رائعاً على مسرح NXT LVL تفاعلت معه الجماهير الحاضرة بشكل كبير بترديدهم لأغانيها ومنها مكانه وين وقضيها انبساط، وسط عروض رائعة بالبالونات وأضواء الليزر.

بلاك آيد بيز

استمتع جمهور مسرح NXT LVL بأداء مميز من الفرقة الأمريكية الشهيرة بلاك آيد بيز وعاش معهم لحظات خاصة من خلال مجموعة من أشهر أغانيهم مثل: I Got a Feeling و Pump it و Let’s Get it Started.

دي جي سنيك

اختتم النجم الفرنسي العالمي دي جي سنيك الحفلات الموسيقية الخاصة بالأسبوع السابع ضمن موسم الجيمرز وألهب حماس الجماهير الغفيرة في مسرح NXT LVL وقدّم وصلاته الشهيرة في عالم الإلكتروهاوس.

ذا إنجينيرز

انطلقت الأمسية من خلال عرض فرقة ذا إنجينيرز التي افتتحت حفلات الأسبوع السابع بتقديمهم لمجموعة من الوصلات الموسيقية والتي استمتع بها الجمهور الحاضر في مسرح NXT LVL.

واستمتعت الجماهير الحاضرة بمجموعة متنوعة من الأطعمة الفاخرة والمشروبات التي قدمها الشريك الرسمي فندق ماريوت الرياض، الذي يشتهر بخدماته المتميزة من فئة الخمس نجوم منذ انطلاق عمليات شركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط عام 1980 بافتتاح فندق ماريوت الرياض في المملكة العربية السعودية.

وبإمكانكم عبر الموقع الرسمي لموسم الجيمرز ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي على تويتر وفيسبوك ويوتيوبوإنستاجرام وتويتش معرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث العالمي وكل ما يتعلق به.

COMMENTS