Homeمنوعات

انطلاق جلوبال ماركيتينج جروب، اودينس كوليكتيف في الشرق الأوسط

انطلاق جلوبال ماركيتينج جروب، اودينس كوليكتيف في الشرق الأوسط

أعلنت اودينس كوليكتيف وهي مجموعة إبداعية من الوكالات المتخصصة المدفوعة  برؤية عن توسعها الأخير في الشرق الأوسط.

نظراً لجمعها بين الموهبة والتكنولوجيا، أصبحت اودينس كوليكتيف مجموعة اتصالات عالمية توظف أكثر من 220 متخصصاً في اثنى عشر مكتباً في جميع نواحي المزيج التسويقي؛ بدءاً من العلامات التجارية، والأبحاث، والاستراتيجية، وتحليل البيانات، والتوصيف إلى العلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعية، والفعاليات، والبحث، وشراء وسائل الإعلام الرقمية، وتصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها.

وتكون بذلك قد أنشأت زخماً لبعض أكبر العلامات التجارية العالمية، ويشتمل عملاؤها الوجودين في المحفظة على أمازون، وبي إم دبليو، وبي دي، وديبنهامز، وكوداك، ونستله، ورولز رويس، والبحرين فنتك إنستيتوت، وبتيل، وفودافون، وويتروز.

افتتاح القسم الجديد القائم في دبي يُعزز من طموحات اودينس كوليكتيف العالمية ويمنح الشركة فرصاً جديدة لعرض خبرتها المنقطعة النظير في أي سوق جديدة.

يقود جيس هكمان دخول المجموعة إلى السوق ويعمل عن كثب مع الفريق المحلي الذي تتزعمه ماريجا رئيسي مدير التسويق والمبيعات لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقول جيس هكمان العضو المنتدب في اودينس كوليكتيف الشرق الأوسط:

“بينما نعمل بالفعل مع علامات تجارية قائمة في الشروق الأوسط، فإن وجود مكتب وفريق محليين على أرض الواقع سيُعجل من نمونا في هذا السوق دون أدنى شك؛ حيث إن التعليقات المبكرة تقترح أن العديد من العلامات التجارية قد ضاق ذرعها من العمل مع الكثير من مختلف شركات التسويق، وبينما تواصل في البحث عن خبرة متخصصة فإنها تُفضل أن تتلقاها من مجموعة فريق ووكالة واحدة. وهذا على وجه التحديد ما يجعلنا نعتقد أن اطلاق اودينس كوليكتيف في دولة الإمارات العربية المتحدة سيجلب إلى الساحة شيئاً جديداً ومختلفاً في الوقت المناسب تماماً.”

تقول تاماريند ويلسون-فلينت الرئيس التنفيذي لاودينس كوليكتيف الشرق الأوسط: “يمثل سوق الشرق الأوسط إمكانية ضخمة لفريقنا، ونتوقع أن يكون مقر دبي نقطة الانطلاق المثلى لترويج عرضنا خلال المنطقة.

هذه الحركة ببساطة مرحلة أساسية أخرى في مسارنا للنمو العالمي السريع الذي ينتقل من نجاح إلى نجاح، ونحن واثقون بأن النموذج المتخصص الفريد من نوعه والمدفوع برؤية سيكون مطلوباً محلياً.”

COMMENTS