الرئيسيةمنوعات

نائب وزير النقل لشؤون الطرق يتفقد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة الرياض

نائب وزير النقل لشؤون الطرق يتفقد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة الرياض

قام معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي اليوم بجولة ميدانية  لمشروع إصلاح وتحسين مستوى جزء من طريق النظيم بطول 26 كم بمنطقة الرياض، ومشروع طريق الرياض – خريص القديم.

واطّلع معاليه على سير العمل في المشروعين، كما تفقد معاليه آخر التجهيزات وسير العمل؛ والتأكد من تطبيق معايير الجودة والسلامة؛ ورافق معاليه خلال الجولة كلاً من سعادة وكيل الوزارة لإنشاء الطرق المهندس عبدالله السليمان؛ وسعادة مستشار معالي الوزير المهندس هذلول الهذلول؛ وسعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس مطلق الشراري.

وتأتي جولة معالي الدلامي من منطلق حرص قادة منظومة النقل والخدمات اللوجستية على متابعة وتنفيذ أعمال المشاريع وفقاً للخطط المعتمدة، حيث تسهم هذه الجهود في الارتقاء بقطاع الطرق وتحسين مؤشر جودته، وتعزيز جودة الحياة والخدمات المقدمة للمستفيدين، ورفع مستويات السلامة المرورية، وصولاً لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، التي تعد محوراً رئيسياً وهاماً في برامج رؤية المملكة 2030.

حيث تستهدف الاستراتيجية الصعود بالمملكة للمرتبة السادسة عالمياً في مؤشر جودة الطرق بحلول عام 2030، والحفاظ على ريادتها عالمياً في مؤشر ترابط شبكاتها، وخفض معدل حالات الوفيات الناجمة عن الحوادث للحد الأدنى أسوةً بأفضل التجارب العالمية.

COMMENTS