Homeأخبار مصر والعالم

رينو دوكر: شريك قوي يمكنك الوثوق به في رحلة عملك

رينو دوكر: شريك قوي يمكنك الوثوق به في رحلة عملك

تمثل السيارة التي تقودها شريكاً يرافقك في رحلاتك اليومية، الأمر الذي يزيد الحاجة إلى شراء سيارة تمتاز بالسمات العملية والرحابة.

وتوفر رينو دوكر تجربة غير تقليدية للشاحنات التقليدية الصغيرة، كما تعد الطراز الأحدث ضمن هذه الفئة الذي يناسب احتياجات الأعمال بشكل مثالي. وتقدم هذه السيارة تعريفاً للوظائف بكفاءة، إلى جانب التصميم المثالي الذي يضمن لك إنجاز جميع مهامك بفعالية.

ما القدرة التي تمتاز بها دوكر؟

بفضل تصميمها الذي يتيح التحميل السهل، والمساحة الداخلية الواسعة لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة، تقدم رينو دوكر تعريفاً واضحاً للاستخدامات العملية للمركبات. وسواء كان عملك يتضمن تسليم المنتجات، أو كنت تستخدم سيارتك كمكان عمل متنقل، تعدّ دوكر الشريك المثالي القادر على تحمل أي تحديات قد تصاحب الظروف المختلفة على الطريق. وتمتاز هذه الشاحنة الصغيرة بالمتانة، كما يمكنك الوثوق بها، لأنها تحافظ على سلامتك في مختلف المواقف.

تصميمات خارجية جذابة:

رينو دوكر شاحنة صغيرة فعالة، وتمتاز في نفس الوقت بمظهرها الجذاب، نظراً لتصميمها الأنيق وخطوطها الصلبة المتناسقة التي تعكس أدائها القوي الذي يبرز بوضوح تام من خلال خط الحزام العالي للسيارة، وهيكلها الخارجي، والمصابيح الأمامية الجميلة.

القدرة على التكيف:

من الميزات المذهلة التي تسهم في تعزيز الاستخدام العملي لسيارة رينو دوكر المساحة الواسعة التي توفرها، ما يضمن تلبية احتياجات السائقين ومتطلبات أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة. وتكون المساحة القابلة للاستخدام واسعة بما يكفي لاتخاذها مكتباً متنقلاً يساعدك على أداء مهامك اليومية في أثناء التنقل.

وتساعدك مساحة التحميل أيضاً على احتواء كل ما تحتاج إليه لنمو أعمالك، من دون التنازل بشأن الراحة والأناقة. 

مقعد كما تتمنى:

إذا كانت متطلبات عملك تحتاج إلى مساحة واسعة لتحميل المزيد من الأشياء، ستشعر بالراحة مع خيار الجلوس المرن مع المقعد السهل في رينو دوكر.

ويمكن استخدام مقعد الراكب الأمامي القابل للإزالة بأربع طرق، لنقل راكب واحد بالتحكم الطولي وأسفل الظهر، لزيادة الطول المتاح للتحميل عن طريق طي خلفية المقعد نحو الأسفل، أو الطي والإمالة للحصول على مساحة أوسع، أو إضافة 60 سنتمتراً مكعباً من المساحة عن طريق إزالة المقعد بالكامل. وبناءً على ذلك، تتمتع رينو دوكر بحجم قابل للاستخدام يبلغ 3.3 متر مكعب و 600 كيلوغرام من السعة القابلة للاستخدام لتحميل البضائع.

قوة ميزات السيارة:

تعمل رينو دوكر بمحرك تبلغ سعته 1.6 قادرة على توفير قوة قدرها 85 حصاناً ميكانيكياً، إلى جانب استهلاك 6.7 لتر فقط لكل 100 كيلومتر، لتضمن لك قيادة سلسة وقوية. وتساعدك هذه السيارة في التغلب على تحديات الطريق بفضل مزاياها العديدة، ومنها نظام المكابح المانعة للانغلاق، ومساعد الفرامل في حالات الطوارئ، والسيطرة على القيادة بالاعتماد على خيار التحكم الإلكتروني بالثبات.

وبناءً على هذه الميزات جميعها، تعد رينو دوكر شريكاً تجارياً موثوقاً يمكنك الاعتماد عليه. وللمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع Renault-dubai.com أو أقرب متجر رينو لدى العربية للسيارات، أو اتصل على الرقم 800-RENAULT (800-7362858).

COMMENTS