Homeمنوعات

«صلة الخليج» راعٍ ذهبي لمؤتمر القيادة الفكرية في تجربة العملاء بالرياض

«صلة الخليج» راعٍ ذهبي لمؤتمر القيادة الفكرية في تجربة العملاء بالرياض

تشارك شركة “صلة الخليج”، الحائزة على جوائز دولية والمزود الرائد لخدمات الإسناد الخارجي للأعمال، في مؤتمر تمكين تجربة العملاء (E3) بالرياض في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو 2022، بمشاركة خبراء من دول المنطقة وخارجها للحديث عن قصص النجاح على الصعيدين الإقليمي والدولي، والاستراتيجيات والتقنيات والأدوات المبتكرة لدعم إصلاحات تجربة العملاء بالتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتحت شعار “التركيز على العملاء مفتاح لتغيير قواعد اللعبة .. القيادة الفكرية في تجربة العملاء”، يسلط المؤتمر الضوء على أجندة التعليم والمشاركة والتمكين، بمشاركة أكثر من 300 من قادة تجربة العملاء في فعاليات تدريبية وورش عمل تطرح نقاشات ثرية ومتميزة لدعم نمو الأعمال التجارية التي تركز على العملاء، وتسهم في بناء اقتصاد ذكي ومتنوع.

وتشارك “صلة الخليج” بصفة أساسية كراعٍ ذهبي لأعمال المؤتمر، حيث تنقل خبراتها الإقليمية الكبيرة في مجال تجربة العملاء والتدريب والتطوير الوظيفي إلى المهنيين الذين يتطلعون إلى تحديث مهاراتهم وقيادة مشاريع تجربة العملاء المتقدمة في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الإطار، أعرب السيد فراس أحمد الرئيس التنفيذي لشركة “صلة الخليج” عن اعتزازه بالمشاركة في هذا المؤتمر ضمن الرواد والمفكرين المبدعين وقادة المستقبل من دول المنطقة وخارجها، مؤكدًا أن خبرات “صلة الخليج” في حلول تجربة العملاء والابتكارات عبر الشركات تتوافق مع سعي المملكة العربية السعودية الشقيقة لإحداث تحول رقمي في الصناعة وتطويرها بطرق جديدة ومبتكرة، متطلعًا إلى “بناء شبكة مترابطة داخل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تمكننا من تحقيق هدفنا الموحد في قيادة برامج ذات قيمة عالية لتقديم حلول كاملة وشاملة لتجربة العملاء بما يلبي احتياجات مختلف المؤسسات”.

وأكدت نور بوبشيت مديرة تطوير الأعمال في “صلة الخليج” أهمية هذا المؤتمر في تأكيد مزايا دمج التكنولوجيا الرقمية في جميع مجالات الأعمال التجارية، وبيان تأثيرها العميق على كيفية عمل الشركات، بما ينعكس إيجابيًا على خدمة العملاء، مؤكدة أن “التحول الرقمي يعد اليوم مصدر إلهام للشركات في جميع أنحاء المنطقة، ويفرض عليها ضرورة تطوير أنماط عملها في مواكبة هذا الاتجاه العالمي، ونحن سعداء بأن نكون جزءًا من التحول الرقمي المتسارع في المملكة العربية السعودية “.

وأضاف السيد عبدالرحمن نبيل بن شمس المدير العام للشركة: “إن صلة الخليج على مدى أكثر من عقد من الزمان قامت بتمكين المؤسسات في مختلف أنحاء المنطقة وتزويدها بالأدوات اللازمة لتقديم تجربة عملاء عالية الجودة. لدينا فهم واضح لأهمية التحول الرقمي والتزام مستمر بتعزيز التجربة. مشاركتنا في هذا الحدث خطوة أخرى في دفع هذه الرؤية إلى الأمام “.

وجدير بالذكر أن مشاركة شركة “صلة الخليج” كراع ذهبي لمؤتمر (E3) بالمملكة العربية السعودية، يشكل فرصة لعرض تجربتها الرائدة وقصة نجاحها، منذ تأسيسها في مملكة البحرين عام 2009، وتوسع عملياتها في جميع أنحاء مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت. ونجاحاتها في إدارة مراكز الاتصال ودعم تجربة العملاء وخدمات الإسناد الخارجي للأعمال والتدريب والاستشارات والتكنولوجيا بالشراكة مع المؤسسات العاملة في قطاعات الحكومة، الاتصالات، الخدمات المصرفية والمالية، الرعاية الصحية، قطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية، وصناعة السفر، استنادًا إلى كفاءات بشرية متعددة اللغات والمهارات تضم أكثر من 900 عامل مؤهل وموهوب، ‏مع اتباع أحدث التقنيات والممارسات الإدارية بمعايير وخبرات عالمية ‏أسهمت في تعزيز جودة الأداء ورضا العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، وتتويج مسيرتها المميزة على مدى أكثر من 12 عامًا في تجربة العملاء، بتقديم أكثر من 40 مشروعًا تشغيليًا ناجحًا ومؤثرًا على المستوى الإقليمي، وحصد أكثر من 39 جائزة إقليمية ودولية، في ظل رؤيتها لأن تصبح “المزود الرئيس لحلول عصرية ومتكاملة وعالية الجودة في تجربة العملاء”.

COMMENTS