Homeمنوعات

سهيل بن بطي آل مكتوم زار المجلس والتقى سعيد حارب

سهيل بن بطي آل مكتوم زار المجلس والتقى سعيد حارب

بحث سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة وسعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي تعزيز التعاون بين الهيئة والمجلس بما يحقق التنمية المستدامة والتطور للقطاع الرياضي.

جاء ذلك أثناء زيارة سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم الى مقر مجلس دبي الرياضي ولقاء سعادة سعيد حارب أمين عام المجلس بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس وصفاء تريم المدير التنفيذي للجنة الإمارات لرياضة النخبة والمستوى العالي.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تكامل الجهود بين المؤسسات الرياضية الوطنية وتبادل الخبرات وتمكين الكوادر الوطنية لتحقيق التنمية المنشودة وتحقيق إنجازات على جميع المستويات على مستوى الأداء للرياضيين والإداريين وفي مختلف مجالات العمل الرياضي بما يتناسب مع حجم الرعاية والدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي في الدولة.

واصطحب سعادة سعيد حارب الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم في جولة بمقر مجلس دبي الرياضي حيث تمت زيارة مقر “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” ومقرات الإدارات والاستمتاع الى شرح آليات العمل التي تغطي جميع جوانب العمل الرياضي وتعمل لتحقيق أهداف المجلس في تطوير القطاع الرياضي في دبي ونشر ثقافة ممارسة الرياضة وزيادة أعداد ممارسي الرياضة والنشاط البدني في مختلف فئات المجتمع، وكذلك تعزيز مكانة الدولة على خارطة الرياضة العالمية في مجال استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضي الدولية وصناعة مستقبل الرياضة.

وفي ختام الزيارة قدّم سعادة سعيد حارب للشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم درع ميدالية خط الدفاع الأول تقديرا للدور الذي يبذله لتطوير القطاع الرياضي.

COMMENTS