Homeمنوعات

صنفت مجموعة SHAREit بين أفضل 5 مصادر للوسائط التي تساهم في زيادة عمليات الشراء العالمية

صنفت مجموعة SHAREit بين أفضل 5 مصادر للوسائط التي تساهم في زيادة عمليات الشراء العالمية

أعلنت مجموعة “شيرإت” SHAREit، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الإنترنت، عمليات الشمول الرقمي والمالي في الأسواق الكبيرة، حصولها على المرتبة الرابعة عالمياً في تصنيفات الحجم والقوة في الفئات غير المتعلقة بالألعاب، والمرتبة السابعة عبر جميع الفئات في مؤشر المشتريات داخل التطبيق(IAP)، ما يمثل إنجازاً جديداً في مسار النمو. كما احتلت المجموعة المرتبة الثامنة على مؤشر الاستبقاء العالمي عبر جميع الفئات على مستوى حجم الأعمال.

كما شهدت  SHAREit تصنيفات أعلى في فئات الألعاب على مؤشر الاحتفاظ والمشتريات داخل التطبيق على مستوى العالم. ويتم تحديد التصنيفات بواسطةAppsFlyer ، وهي منصة قياس ذات خبرة تسويقية واسعة النطاق، والجهة التي أشرفت على إطلاق الإصدار الرابع عشر من مؤشر الأداء خلال الأسبوع الماضي، مسلطة الضوء على أهم مصادر الوسائط الإعلامية في مجال عمليات الترويج عبر الهاتف المحمول.

وتأكيداً على طفرة الاستثمار المالي في أسواق نامية مثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، صنفتSHAREit لأول مرة في المرتبة الثالثة على مؤشر الاحتفاظ، مع الاحتفاظ بمكانتها بين أفضل 5 مجموعات على مؤشر IAP عند مقارنتها بمستوى النصف الأول من عام 2021، ضمن فئة حجم الاستثمارات المالية. كما صنفت ضمن أفضل 3 للمصادر الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط من حيث الحجم في مجالات أساليب الحياة والثقافة غير المتعلقة بالألعاب على مؤشر الاحتفاظ.

وتعليقاً على النتائج، قال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لمجموعة “شيرإت” SHAREit: ” تعتبر الألعاب والمدفوعات الرقمية اتجاهان رئيسيان يجب متابعتهما في الأسواق الناشئة حول العالم، ونحن متحمسون لتعزيز مسار نموها على نحو أسرع وأكثر اتساعاً. وشهدت تطبيقات الألعاب نمواً ملحوظاً لناحية الإنفاق من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى الانتشار الملحوظ لاستخدام الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودوره في قيادة طفرة عالمية في مجال التكنولوجيا المالية وصعود البنوك الجديدة وشركات الإقراض الاستهلاكية وشركات المدفوعات والعملات المشفرة. وبصفتنا شركة رائدة في مجال النشر الإعلامي وقيادة عمليات الشراء عبر التطبيقات للعلامات التجارية للألعاب والتكنولوجيا المالية في العالم ، فإننا نركز على تنمية النظام الرقمي وتعزيز مسار التحول لاتباع نهج الحياة الرقمي عبر التعاون مع كل من تطبيقات الألعاب والمؤسسات المالية “.

أصبحت SHAREit منصة تسويق مفضلة للمسوقين عبر الأجهزة المحمولة، حيث يتطلعون إلى جذب اهتمام مستويات أعلى من المستخدمين والعلامات التجارية ذات الجودة العالية، وتؤكد هذه التصنيفات على دور التطبيق في تنمية منظومة الإعلانات الرقمية على نحو متكامل.

وتدعم SHAREit نمو الشركات الرائدة – من كافة الأحجام – في مجالات الألعاب والتكنولوجيات المالية في ميع أنحاء العالم. وعزز النظام الأساسي المتصل وغير المتصل للتطبيق، إمكانية الوصول إلى الخدمات الرقمية مع تعزيز القدرة على تحمل تكاليفها. واكتسبت خلال فترة قصيرة ثقة المستخدمين على أوسع نطاق،  مع استمرارهم في مشاركة الملفات بسرعات عالية واستخدام تطبيقات جديدة والمشاركة في الألعاب الرقمية، بالإضافة إلى الحصول على توصيات متنوعة عبر المجتمعات التي يعيشون فيها.

وتتمثل الميزة الأساسية لـ SHAREit في نقل الملفات من نظير إلى نظير، ما يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو والتطبيقات والصور وغيرها من وسائط المحتوى، مع الأجهزة الأخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أوالبلوتوث. ويضمن التطبيق عمليات نقل آمنة للتطبيقات غير المتصلة بالإنترنت من نظير إلى نظير، لكونه واحدًا من أوائل شركاء قنوات التطبيقات في .Google Play

إلى جانب ميزة مشاركة الملفات عالية السرعة، تساعد SHAREit مستخدميها أيضًا على توفير مساحة الذاكرة على أجهزتهم عبر تمكينهم من تجنب تنزيل تطبيقات الأدوات الأخرى. وتشمل الميزات الإضافية للتطبيق:  Phone Cleaner  و Phone Boosterو Battery Saverو FileManager و Game Resource Files Transfer والهادفة لتوفير تجربة هاتف ذكي محسّنة للمستخدمين.

كما أطلقت مجموعة SHAREit حل PayerMax  العالمي للمدفوعات، الذي يلتزم بتوفير بيئة دفع آمنة وموثوقة ومريحة. وتلتزم المجموعة بالعمل على تمكين الشركات في جميع أنحاء العالم من النمو عبر مساعدتهم على الاندماج في طرق الشراء في الأسواق الناشئة، مع توفير تجربة أفضل للمستخدمين.

وتتطلع SHAREit إلى دمج منصة الإعلانات وحلول الدفع العالمية لتقديم منصة متكاملة للإعلانات التجارية من خلال حلولها الفعالة والمفتوحة.

COMMENTS