Homeمنوعات

ليالي رمضان الساحرة من قلب «دبي مارينا»، «لو+كال»

ليالي رمضان الساحرة من قلب «دبي مارينا»، «لو+كال»

يهل علينا شهر رمضان الفضيل بالبركة والسرور، يتزين فندق “كراون® بلازا دبي مارينا” لاستقبال زواره في شهر الصيام لتناول الإفطار مع العائلة والأصدقاء. يتمتع مطعم “لو+كال” لدى الفندق بمحيط فاخر وشرفة تتميز بإطلالات خلابة على “دبي مارينا”. يوفر المطعم واحدة من أفخم تجارب تناول الطعام على مدار اليوم مع بوفيه فاخر ومحطات الطهي الحية. يمكن للزوار الاستمتاع بمختلف الأطباق العالمية والشرقية في الهواء الطلق لدى الشرفة أو تناول الطعام بالداخل.

مجموعة مختارة من التمر والمشروبات الرمضانية الطازجة لبدء الإفطار، ثم قائمة الطعام اليومية للاستمتاع بألذ المقبلات الساخنة والباردة، ومختلف ألوان السلطات الطازجة، والخبز محلي الصنع، قبل دغدغة الحواس برائحة الشاورما العربية التقليدية واللحم المشوي على الفحم بما في ذلك “شيش طاووق”، وكفتة لحم الضأن، والمشاوي المتنوعة. وصولًا لنهاية الوجبة مع متعة المذاق الشهي لأطباق الحلوى والحلويات الشرقية الأصيلة.

فندق “كراون بلازا® دبي مارينا” أكثر كرمًا في شهر الكرم؛ مع تخفيضات خاصة تصل 99 درهمًا إماراتيًا للفرد مع الحجز المسبق لوجبات الإفطار في مجموعة.

تغرب الشمس كل ليلة فوق أفق “دبي مارينا” في مشهد ساحر يأسر الزوار داخل صالة “كونيكشنز” الأنيقة، لدى الطابق الخاص بردهة الفندق، حيث يمكنهم قضاء أمسيات ساهرة بصحبة العائلة والأصدقاء مع قائمة طعام غنية بالأطباق العربية الأصيلة، وذلك كل ليلة بدءًا من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا. تتميز قائمة طعام رمضان بالأطباق الكلاسيكية مثل شوربة العدس الأحمر، وأطباق المقبلات الساخنة والباردة، واللحم المشوي المتبل والكباب، ومع حلاوة مذاق كعكة الزعفران بالحليب لخاتمة مثالية.

يمكن للزوار أيضًا تجربة الأطباق العالمية لدى قائمة الطعام الخاصة مع حساء فواكه البحر الغني بالكريمة، وبرغر من لحم الواغيو الفاخر، وشطائر الدجاج المشوي. متوفر أيضًا قائمة خاصة بمختلف نكهات الشيشة.

الوقت: الإفطار اليومي، 3 أبريل – 1 مايو 2022

المكان: مطعم “لو+كال” لدى فندق “كراون بلازا® دبي مارينا”

السعر والتفاصيل:

  • 99 درهمًا إماراتيًا للفرد للحجز مع مجموعة مكونة من 12 شخصًا وما فوق.
  • 169 درهمًا إماراتيًا للفرد يشمل المشروبات الغازية.

الحجوزات: يرجى الاتصال على الهاتف + 971 54 997 8599 / “إنستغرام”:

COMMENTS