Homeمنوعات

نصائح للعناية بالملابس للحفاظ على الذكريات المهمة مدى الحياة

نصائح للعناية بالملابس للحفاظ على الذكريات المهمة مدى الحياة

يشكل اتباع نمط حياة أكثر استدامة تحدياً صعباً. وكما هو الحل في جميع أشكال التغيير في نمط الحياة، يمكن أن يكون المجهود أسهل إذا ما نفذناه على خطوات صغيرة. لنأخذ الأزياء السريعة اليوم كمثال، حيث يشتري المستهلكون المزيد من الملابس ويرتدونها لمرات أقل. تهدف المرحلة الثانية من حملة “إل جي” تحت عنوان#CareForWhatYouWear إلى إقناع المستهلكين بفعل العكس تماماً.

وطرحت المرحلة الأولى من الحملة خلال عام 2020 للجمهور مسألة الأزياء والملابس المستخدمة لمرة واحدة، وكيف تؤثر الملابس التي يتم التخلص منها على كوكبنا. وكان الهدف تثقيف المستهلكين حول كيفية الحد من رمي الملابس عن طريق اختيار ملابس عالية الجودة وصديقة للبيئة وإعادة استخدام ما نملكه من ملابس لأغراض أخرى، وتوزيع قطع الملابس غير المرغوب فيها إلى أفراد يحتاجونها ويمكن أن يرتدوها.

وبعد النجاح اللافت الذي حققته الحملة الأولى التي جمعت 130 مليون مشاهدة تراكمية على قناة “إل جي” على يوتيوب، وأثمرت عن شراكة بين “إل جي” ومتجر التجزئة الإلكتروني المخصص للأزياء الفاخرة “نت أبورتيه”، ستقدم “إل جي”سلسلة فيديو من ثلاث حلقات بعنوان “Care For What You Wear”  من أجل تسليط الضوء على علاقة الارتباط القوية التي تجمعنا بملابسنا. في المرحلة الثانية من حملتها عبر الإنترنت#CareForWhatYouWear ، تدعو “إل جي” متابعيها للمشاركة بالتحدث عن ملابسهم التي تحظى بقيمة وأهمية خاصة لديهم، والقصص والذكريات التي تخبئها باستخدام الوسم #MyCherishedClothes و#CareForWhatYouWear.

تساعد منتجات إدارة الملابس المتطورة والموفّرة للطاقة من “إل جي” على إطالة عمر جميع أنواع الملابس من خلال تقليل تلف النسيج وتقليل هدر الملابس. وتساهم “إل جي” بدورها المهم في استدامة الأزياء من خلال نظامها الشامل لإدارة الغسيل والذي يسهل إدارة الملابس بالطرق الصحيحة.

لإطالة عمر الملابس الجاهزة والملابس القديمة وتلك القطع المحببة الأخرى، تقوم غسالة “إل جي” المتطورة المزودة بتقنية AI Direct Drive™ بإعداد نمط الغسيل الأمثل تلقائياً لتقليل تلف النسيج إلى حد كبير. خاصية TurboWash 360™، يتم استخدام الكمية المناسبة فقط من المنظف في عملية تحقق كفاءة للطاقة من الدرجة الأولى. 2

كما يعلم الكثيرون، فإن آلات التجفيف تضر بالملابس. مع ذلك، فإن آلة التجفيف المزدوجة من “إل جي”DUAL Inverter Heat Pump تقلل التجعد والانكماش وهي ألطف على الملابس الرقيقة. وعلى عكس آلات التجفيف التقليدية، تستخدم آلة التجفيف المزدوجة من “إل جي” DUAL Inverter Heat Pump درجات حرارة منخفضة لتحقيق النتائج المرجوة، وتجفيف وتنعيم الملابس دون التسبب في تلف بالغ.

ترى شركة “إل جي” أن أي شخص قادر على تبني نمط حياة أكثر استدامة باتخاذ خطوات صغيرة، بدءاً من زيادة الاهتمام بالعناية بالملابس. لمعرفة المزيد عن حملة#CareForWhatYouWear  الرقمية من “إل جي”، ولتلقي نصائح حول الاعتناء بالملابس بشكل مستدام ومعلومات عن سبل تحقيق أفضل استفادة من الغسالات وآلات التجفيف وخزانة “إل جي”، اضغط هنا.

COMMENTS