Homeمنوعات

أجمل أفكار ديكورات غرف نوم الأطفال من مجموعة بان كيدز 2022

أجمل أفكار ديكورات غرف نوم الأطفال من مجموعة بان كيدز  2022

غرفة نوم الأطفال هي أكثر من مجرد مكان للنوم. إنه المكان الذي ينمون فيه ويحلمون ويدرسون ويلعبون وما إلى ذلك. الآن اجعل غرفة نوم طفلك مليئة بالإثارة والمتعة مع أحدث مجموعة للأطفال من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية“، والتي تضم مجموعة من أكثر من 15 تصميم مثير مع جميع الشخصيات المفضلة لديهم. من سحر الأميرات الحالم إلى مغامرات الأدغال ، ومن داينوس المليئة بالمرح إلى الليالي المرصعة بالنجوم ، ومن مرح المدينة إلى الأبطال الخارقين المليئين بالإثارة والحركة ، وأكثر من ذلك بكثير. مجموعة بان كيدز 2022 تمنح أطفالك كل ماهو مشرق ومبهج لخلق مكانهم السعيد.

التشكيلة السحرية

اصنع غرفة نوم ساحرة لأميرتك الصغيرة مع التشكيلة السحرية من بان كيدز تصميم غارق في سحر قوس قزح واليونيكورن ، ليأخذها بلطف إلى عالم ساحر من الأحلام والعجائب.

 

ليالي مرصعة

بالنجوم تم تصميم هذه التشكيلة المرصعة بالنجوم خصيصًا لأولئك الأطفال الذين يعشقون الجمال الكوني. الآن انقلهم إلى الكون اللامتناهي من النجوم والسماء والكواكب والمجرات وامنحهم شعورا استثنائيا كل ليلة.

 

الديناصورات

مجموعة الديناصورات ، المستوحاة من العالم الجوراسي ، هي الكنز السري لمستكشفيك الصغار. تم تصميمها بطبعات نابضة بالحياة من مختلف أنواع وأشكال الديناصورات  لتمنحهم مزيدا من الإثارة والمتعة في عالمهم.

 

الأدغال

دع طفلك يدخل عالم المرح والمتعة من خلال تشكيلتنا المستوحاة من الأدغال. من الألحفة المطبوعة على شكل حيوانات إلى السجاد الممتع والألعاب اللطيفة ، تحتوي غرفة النوم هذه بطابع سفاري على كل شيء ممتع لأطفالك لتجعلهم قريبين من الطبيعة.

 

كليربيلا

تضيف مجموعة كليربيلا من بان كيدز المزينة بتصاميم على شكل قلب وطبعات بيزلي مع جرعة غامرة من اللون الوردي  أضف لمسة مفعمة بالحب إلى مساحة طفلتك الصغيرة ، بينما تحول غرفتها إلى جنة مبهرة.

 

فلورابيلا

قم بإنشاء غرفة نوم مبهجة مزينة بالأزهار الجميلة مع مجموعة فلورابيلا من بان كيدز. تتألق هذه المجموعة الرقيقة المصممة بطبعات منعشة ولمسات من الألوان الأنثوية  لمنحك احساسا منعشا بعبق الحديقة الجذاب.

 

مرح المدينة

امنح طفلك مساحة رائعة للتعلم والتطور والنمو والشعور بالإلهام من مجموعة المدينة. مليئة بالسيارات والطائرات وناطحات السحاب ، فهي تعبر بمثالية عن إحساس الحياة العصرية ، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا لأحبائك الصغار.

 

سبايدرمان

ستفوز مجموعة سبايدرمان المليئة بالقوة بالإثارة والتسلية ، بقلب طفلك على الفور. قم بإضفاء الحيوية والمتعة على بطل مارفل المفضل لديهم مع هذه الألحفة والوسائد والكراسي وأكياس الغسيل وأردية الحمام والشارات وغير ذلك الكثير.

استكشف هذه التشكيلة المليئة بالمرح لأطفالك من حول الإمارات وأنشئ لهم عالما جميلا يتمكنون خلاله من اللعب والنمو والتعلم والشعور بالإلهام والاستمتاع بلا حدود.

COMMENTS