Homeمنوعات

يمكنكم الآن طهي الطعام بكل سهولة في جميع المناسبات مع NEOCHEF من أل جي

يمكنكم الآن طهي الطعام بكل سهولة في جميع المناسبات مع NEOCHEF من أل جي

لايزال الطهي هواية ممتعة للكثيرين ممن يتوقون للحفاظ على نمط حياة صحي هذا العام. ولم يعد إيجاد سبل لإعداد أطباق سهلة وسريعة يعني اقتناء العديد من الأجهزة المنزلية وأدوات الطهي. فمع استمرار التقنيات في تطوير إمكانية الاعتماد على أجهزة الطهي الرئيسية أصبح بوسع العائلات إعداد وجبات الطعام بسهولة، مع الاستفادة المثالية من مساحات مطابخهم. فقد تتوفر في فرن الميكروويف عالي الكفاءة مزايا وظيفية فعالة تجعل من الطهي تجربة يومية مُرضية. والآن تتيح لكم إل جي للإلكترونيات إعداد الوجبات بكل راحة وسهولة باستخدام فرن NeoChefمن “إل جي” رفيق المطبخ الذي لا غنى عنه.

إليكم كيف يمكن لتقنية NeoChefمن “إل جي”  أن تجعل كل مرحلة من تجربة الطهي أفضل من قبل:

 

اختيار الوجبات: طهيذوأداء ديناميكي

في السابق دعت حاجات الطهي المتنوعة مثل التخمير وإضافة الزبادي والقلي العميق لاقتناء أجهزة طهي منفصلة وشغل مساحة أكبر ورفع تكاليف المطبخ لتلبية الأذواق المتنوعة في الطعام. الآن يوفرNeoChefمن “إل جي” حلاً واحداً بسيطاً لتوفير المال والمساحة من خلال إمكاناته لطهي وجبات متنوعة. وبالمثل، بالنسبة لمن يحبون تحضير الأطعمة المُحمصة أو المقلية ولكنهم يكرهون الفوضى التي تسببها الدهون، فإنّ NeoChefمن “إل جي” يوفر وظيفة القلي الصحي لتحضير أطباق صحية ولكن تتميّز أيضاً بنكهتها الغنية. من الجدير بالذكر أنّ وظيفة القلي الصحي ستقلل من الدهون اللازمة لتحضير الأطباق بنسبة تصل إلى 72%، كما توفر وظيفة “التحميص الصحي” ميزة فقدان 72 جراماً من الدهون، مقارنة بالطراز التقليدي من الأفران.

 

إعداد الوجبات: الطهي السريع والمتجانس

عند استخدام أفران الميكروويف التقليدية، قد يشعر من يطهون في المنازل بالإحباط بسبب الأداء غير المتكافئ، حيث تكون بعض أجزاء الطعام باردة بينما تم تسخين الأجزاء الأخرى جيداً. نفس الشيء ينطبق على فك الأطعمة المجمدة، عندما يكون الجزء الداخلي لا يزال مجمداً بينا الجزء الخارجي مطبوخ أكثر من اللازم. الآن أصبح من الممكن التخلص من هذه المشكلات الشائعة باستخدام تقنية Smart Invertorمن “إل جي”  والتي توفر قوة طهي دقيقة لإعادة تسخين وفك تجميد مجموعة كبيرة من الأطعمة بشكل أسرع من أي وقت مضى. بفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة، أصبح بإمكان من يطهون في المنازل إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق التي لم تكن أفران الميكروويف قادرة على تحضيرها في السابق، بينما يمكن أن تساعد الطاقة العالية التي تبلغ 1200 واط في تقليل مدة الطهي.

 

بعد الطهي: تنظيف أكثر سهولة

الانسكابات؟ البقع؟ لا داعي للقلق. فالجزء الداخلي من الفرن المدعوم بتقنيةEasyClean من “إل جي” بالإضافة للطلاء المضاد للبكتيريا وذلك لمقاومة البقع وتراكم الدهون، لذلك لا يجب أن يتم تعقيم الفرن بصورة مستمرة. كل ما عليكم فعله هو ببساطة مسح الفرن من الداخل بقطعة قماش مبللة – دون إضافة أي مواد كيميائية ودون الحاجة للفرك وذلك لأن الطلاء الداخلي للفرن يقلل بنسبة 99.99% من التصاق البكتيريا الضارة بالسطح.

COMMENTS