Homeمنوعات

«آفاق الإسلامية للتمويل» تشارك في مهرجان السعادة برأس الخيمة

«آفاق الإسلامية للتمويل» تشارك في مهرجان السعادة برأس الخيمة

كشفت “آفاق الإسلامية للتمويل” عن مشاركتها في النسخة الرابعة من مهرجان السعادة 2022، الذي ينظمه مركز رأس الخيمة للمعارض – إحدى مؤسسات غرفة تجارة رأس الخيمة. ويستمر حتى 15 فبراير الحالي، يومياً من الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساء على كورنيش جزيرة المرجان.

يشكل المهرجان فرصة للترويج لمنتجات وخدمات شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، التي تشمل عروض على البطاقات الائتمانية، وخدمات التمويل الشخصي وتمويل السيارات وتمويل العقارات وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب عروضٍ على تذاكر السفر والحجوزات الفندقية وبطاقات الإنترنت المجانية وتأجيل سداد الأقساط، مع فرص المشاركة في السحوبات على منتج “سحوبات”، وغيرها من الخدمات التي تنفرد بها هذه الشركة الرائدة”.

وقال راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي في “آفاق الإسلامية للتمويل”: “نحن فخورين بالمشاركة في مهرجان السعادة 2022، الذي يهدف الى تعزيز مفهوم السعادة من خلال مبادرات اجتماعية ذات طابع ثقافي وترفيهي تعكس توجهات القيادة الرشيدة على توفير كافة أسباب السعادة للمواطنين والمقيمين”.

وتشمل فعاليات المهرجان لهذا العام تشمل ألعاب ترفيهية وأنشطة وعروضاً ترويجية ، إلى جانب مشاركة 10 فرق استعراضية متنوعة ، من السعودية والهند والفلبين، فضلا عن عروض شعبية إماراتية وإطلاق الألعاب النارية التي اشتهرت بها إمارة رأس الخيمة، وتصدرتها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن فئة أطول سلسلة للألعاب النارية لثلاث سنوات متتالية.

الجدير ذكره أنّ “آفاق الإسلامية للتمويل” هي شركة مساهمة خاصة تأسست في العام 2006 كشركة تمويل تعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، مقرّها الرئيسي في إمارة دبي، وتقدّم مجموعةً واسعة من برامج التمويل والاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى تقديمها خدماتٍ ومنتجاتٍ مالية مختلفة من خلال منافذ الأعمال المتوفرة في الدولة، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة؛ وكانت قد حصلت على المركز الأول في تصنيف “أكثر أماكن العمل سعادةً” على مستوى مؤسسات القطاع الخاص للعام الثالث على التوالي، وعلى جائزتيْ “أفضل برنامج للرعاية الصحية في مكان العمل” و”أفضل برنامج لمشاركة الموظفين” للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جوائز عديدة تقديراً لدورها الرائد في المنطقة وأدائها الذي يرقى إلى أعلى المستويات.

COMMENTS