Homeمنوعات

عروض شيقة جديدة لقضاء أمتع الأوقات على رمال شاطئ «أزور» الناعمة

عروض شيقة جديدة لقضاء أمتع الأوقات على رمال شاطئ «أزور» الناعمة

شاطئ “أزور”، الملاذ الهادئ المفضل لدى المدينة للاسترخاء والاستجمام داخل فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بمنطقة مساكن شاطئ جميرا، يوفر العديد من المزايا والعروض الشيقة الجديدة التي من المؤكد أنها ستنال استحسان جميع رواد الشاطئ وخاصة عشاق اكتساب السمرة تحت شمس دبي الذهبية.

إطلالة خلابة على “عين دبي” تصنع لقطات تصويرية مذهلة لمشاركتها مع الأصدقاء على صفحات “إنستغرام”. شاطئ “أزور” يوفر لزواره محيط أنيق وهادئ لمحبي الاسترخاء والاستجمام في منتصف الأسبوع تحت أشعة الشمس الذهبية الدافئة. يمكن للزوار الدخول أيام الاثنين إلى الخميس من كل أسبوع مقابل 300 درهم إماراتي فقط بالإضافة إلى الحصول على قسيمة طعام وشراب بقيمة 100 درهم إماراتي، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة إلى الأحد مقابل 400 درهم إماراتي مع قسيمة طعام وشراب بقيمة 200 درهم إماراتي.

يستضيف شاطئ “أزور” يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع اليوم الخاص للسيدات بدءًا من الساعة 10 صباحًا فصاعدًا مقابل 200 درهم إماراتي، بالإضافة إلى 5 قسائم مشروبات، ودخول مجاني إلى المسبح والشاطئ، وننصح الضيوف بالوصول في تمام الساعة 10 صباحًا إذ يتم منح الأولوية بحسب أسبقية الحضور.

وجهة مثالية لقضاء أوقات مميزة مع قائمة طعام غنية بأشهى وأشهر الأطباق الآسيوية، والمشروبات والكوكتيلات المتميزة المصنوعة بعناية، ومسبح لا متناهي يحظى بإطلالة خلابة على أروع مشهد لغروب الشمس في المدينة ورؤية واضحة ومذهلة لأكبر عجلة مشاهدة في العالم “عين دبي”، يقدم شاطئ “أزور” أفخم التجارب الترفيهية المترفة مع أفضل أحواض السباحة في دبي. يستقبل نادي “أزور” الشاطئي الزوار ويوفر لهم أفخم أحواض السباحة الخاصة مع أسرّة جانبية فاخرة للاسترخاء.

COMMENTS