Homeمنوعات

ماكلروي وموريكاوا وهاتون في تحدٍّ غير مسبوق في جزيرة ياس

ماكلروي وموريكاوا وهاتون في تحدٍّ غير مسبوق في جزيرة ياس

بالتزامن مع انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، سلسلة رولكس الأولى لموسم 2022 من جولة بطولة موانئ دبي العالمية، قَبِل كل من ماكلروي وموريكاوا وهاتون التحدي شبه المستحيل للعب على ممر بعرض ياردة واحدة.


وشهد هذا التحدي الاستثنائي حضور المدافع عن اللقب هاتون، مع الفائز باللقب أربع مرات روري ماكلروي، والمصنف أول في الجولة موريكاوا، على أرض حلبة ياس مارينا في جزيرة ياس في أبوظبي، موطن استضافة ختام موسم فورمولا 1.
 
ولم يخيب التحدي الآمال، حيث شهد كمية هائلة من الحماس والتحدي النفسي والمهارات الاستثنائية لتحقيق النقطة الصعبة على مسار ضيق جداً.

ويمثل تحدي الأبطال تقليداً عريقاً في بطولات الجولف، حيث شهدنا العديد من العروض الرائعة من عام 2016 ولغاية عام 2020، وصولاً إلى العام الماضي الذي شهد ثلاثة تحديات في ثلاثة مناطق مختلفة.

فقد شارك كل من إيان يولتر وهاتون في تحدٍ رائع في اسكتلندا لتسجيل ضربات متتالية باستخدام 50 كرة، كما تم تحطيم الرقم القياسي العالمي لأسرع تسجيل لفريق من أربع لاعبين في فالديراما، قبل اختتام الموسم في عرض حي في توب جولف دبي.

وتتويجاً لنجاحات عام 2021 ستنشر كل فعالية من فعاليات تحدي الأبطال فيديوهات قصيرة عن إنجازات ألمع اللاعبين العالميين، مع لقطات خاصة من وراء الكواليس.

 

للحصول على تذاكر الدخول المجانية المخصصة لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي (20-23 يناير) واستكشاف مزيد من باقات الضيافة المتوفرة للشراء، يرجى زيارة موقع Ticketmaster.ae.

COMMENTS