Homeمنوعات

استعد للاستمتاع بأجواء الشتاء مع أحدث تشكيلات الأثاث الخارجي من حول الإمارات

استعد للاستمتاع بأجواء الشتاء مع أحدث تشكيلات الأثاث الخارجي من  حول الإمارات

جهز منزلك هذا الشتاء لاستضافة عائلتك وأحبائك مع تشكيلة الأثاث الخارجي من حول الإمارات الجديدة كلياً واخلق لحظات لا تنسى تحت أجواء الشتاء.

تضم المجموعة الجديدة أنماط متنوعة من طاولات الطعام وخيم الجازيبو وجلسات أنيقة تجعلها مناسبة للمساحات الخارجية لمنزلك. لتكون جاهزا لإستقبال العائلة والأصدقاء بأجواء مبهجة في الهواء الطلق. تتميز المجموعة الجديدة بالجودة العالية والأناقة والمظهر الاحتفالي.

خيمة باتكس جازيبو (السعر: 1,495 درهم إماراتي)

استمتع بتجمعات العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق وأمسيات الشواء تحت النجوم خلال الطقس الجميل مع خيمة باتكس جازيبو سهلة الإعداد ومثالية للباحة الخارجية لتمنحك مزيجا لا يقاوم من الترفيه والراحة.

كرسي هزاز سنوكر (السعر: 350 درهم)

خذ وقتا لنفسك وعش لحظات من صفاء الطبيعة النقي وأنت تحتسي قهوتك الساخنة وتأرجح بلا نهاية في سحر الطبيعة الهادئ على كرسي سنوكر الهزاز.

طقم سفرة خارجية تيمبرلاين (1 + 8) (السعر: 4,595 درهم إماراتي)

استضف أحبائك وأصدقائك على مائدة الإفطار أو الغداء في حديقة منزلك،وأطلق العنان للمتعة والأحاديث الشيقة في الهواء الطلق مع طقم سفرة تيمبرلاين، طاولة طعام مصممة لاستيعاب ثمانية ضيوف بشكل مريح. متميزة بأطقم سفرة عالية الجودة مع أدوات المائدة ، والمزهريات ، وحاملات الشموع ، والمناديل ، والمفارش المتوفرة لدى “حول الإمارات”، وأبهر ضيوفك بذوقك الرفيع وحسن ضيافتك.

طقم جلوس خارجي سنو وايت (السعر: 2,995 درهم)

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بقهوتك الصباحية أو اللعب مع أصدقائك ، فإن طقم جلوس سنو وايت يشكل المكان المثالي للترفيه. من خلال الوسائد المبطنة والمقاعد القابلة للإمالة ، توفر لك الأرائك أقصى درجات الراحة، بينما المقعد العثماني وطاولة القهوة يكملان مكانًا مريحًا للجلوس.

طقم سفرة خارجية أوشن بريز (1 + 6) (السعر: 1,995 درهم إماراتي)

أضف لمسة أناقة عصرية إلى وقت الاستجمام في الهواء الطلق مع مجموعة أوشن بريز. تتميز بهيكل الرتان والزجاج ، في حجم كبير بما يكفي لاستيعاب ستة أشخاص. استمتع بلحظات دافئة وجذابة وأنت تجتمع مع أحبائك حول هذا الطقم الفريد.

 مقعد أرجوحة كازا غاردن (السعر: 1,495 درهم إماراتي)

بعد يوم عمل طويل ، كل ما تحتاجه هو ركن هادئ للاسترخاء. احصل على راحة مثالية واستمتع بقراءة كتابك المفضل أو امنح نفسك قيلولة سريعة وانت تسترخي في أرجوحة كازا غاردن.

COMMENTS