Homeمنوعات

توس تطلق أول حملة مشتركة بعنوان «صنع من توس»

توس تطلق أول حملة مشتركة بعنوان «صنع من توس»

أطلقت شركة المجوهرات الراقية “TOUS” العلامة التجارية الإسبانية الرائدة في مجال المجوهرات والإكسسوار والمنتجات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة أول حملة مشتركة بعنوان “صنع من توس”، والتي عملت على الترويج لثلاث منتجات مختلفة تم تصميمها من قبل ثلاثة فنانين مبدعين قاموا بإظهار جوهر العلامة التجارية الرائدة التي يقدر عمرها بمئة عام منذ تأسيسها. تم إطلاق الحملة اليوم ١ ديسمبر وستظهر في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والرقمية والمقروءة في كل دولة تتواجد بها توس. تعتبر هذه الحملة توجهاً واضحاً من العلامة الرائدة نحو الإبداعية وقد تم تطويرها من قبل وكالة “لولا مولنلو بارسلونا” في برشلونة والمشهورة في تطوير الحملات الإبداعية التسويقية الناجحة.

حملة إبداعية واحدة بثلاث وجهات نظر مختلفة

“صنع من توس” هي أول حملة مشتركة لعلامة توس التجارية حيث تركز على المشاعر والأحاسيس التي تثيرها هذه المنتجات الاستثنائية، وقد تم احياؤها من خلال ثلاث مبادئ إبداعية تم إخراجها من قبل ثلاث مختصين في وكالة “كندا” في برشلونة عبر وجهات نظرهم ونبراتهم الشخصية المتميزة. إنها مزيج من ثلاث أساليب مختلفة تعمل متحدة معاً والتي تمنح الحملة استخدامات عديدة. ما يميز الحملة هو العنصر السردي المشترك المتمثل في صندوق “توس” الذي يدعو عشاق العلامة التجارية لتجربة مختلف المشاعر والأحاسيس التي تتبناها كل وجهة نظر فنية.

“صنع من توس”، الطبيعة الساحرة – قامت المصممة “نور كاساديفال” بتخيل مغامرة أشبه بالحلم والتي من خلالها يأخذنا اللون الأزرق والماء والأنوار والموسيقى في رحلة بحث عن التناغم.

“صنع من توس”، الأورسين – يعتبر العمل الذي قامت به “باربرا فاري” بواسطة حسها الإبداعي المرئي قمة في التميز فهي تمدنا بكل المشاعر التي يمكن لقصة حب حقيقية أن تحملها.

“صنع من توس”، تيربو شاكراز – من خلال هذا العمل يأخذ فريق “مانسون” الإبداعي عشاق توس في جولة حول مدينة برشلونة المذهلة حيث تقوم الطاقة والحيوية بتغيير كل شيء. 

تعليقاً على هذه الحملة، قالت روزا توس، نائب الرئيس في شركة توس: “كوننا علامة تجارية عمرها مئة عام لا يعني فقط وجود إرث كبير لها، بل يدل ذلك على مدى قدرتنا في التأقلم وفهم احتياجات زبائننا تماماً. نحن نعمل دائماً على نشر قصة “توس” وتكوينها من خلال حمضها النووي الأصيل، وفي نفس الوقت نقوم بإيجاد طرائق أخرى في التواصل مع زبائننا والمجتمع ككل. وفي ظل ذلك قمنا بإطلاق هذه الحملة الفريدة التي ندعم من خلالها الإبداعية والمواهب الفنية.”

كما وقالت “أنيه دوران”، رئيسة قسم التسويق والتواصل في شركة توس: “زبائننا هم سر وجودنا، ولذلك فنحن نبذل قصارى جهدنا لنكون أكثر تواصلاً معهم، وبالتالي أطلقنا حملة “صنع من توس” والتي تجسد صندوق توس كنقطة بداية لثلاثة عوالم مختلفة. تلك هي وجهات النظر التي ستظهر المشاعر غير المحدودة التي تبثها توس في نفوس عشاقها لتوطيد علاقاتها بهم من خلال الإبداعية والإلهام.

ومن جانبه قال “نيستور جارسيا”، الرئيس الإبداعي في وكالة “لولا مولنلو”: ” قد يشك الناس عند رؤيتهم هذه الحملة إن كانت هذه حقاً توس. والجواب نعم، إنها توس العلامة التجارية المشهورة دون قيود أو شروط والتي تجوب العالم دون خوف من تنظيم حملات كهذه. وإن نظرت إلى كل قطعة ستجد شيء مميزاً ومألوفاً عن توس، بالمفاجأة مثل (الدب، والنبرة، وقصة الحب، والجوهرة وغيرها). فالمهم هو قبول كل الوسائل التي يمكننا من خلالها التعبير عن توس دون أي انحياز. إن هذه الحملة هي إحدى أكثر الحملات طلباً والتي شملت تحديات كثيرة أهمها إدارة مثل هذا النوع من حرية الإبداع. ولوهلة قد يبدو ذلك كحلم بالنسبة لأي وكالة إبداعية (وهو فعلاً كذلك)، ولكن عملاً مثل هذا قد يكون فخاً يخفي في طياته مسؤولية كبيرة والكثير من الشعور بالقلق، وبالرغم من ذلك فقد استمتعنا به في كل لحظة.”

فيديوهات الحملة:

الطبيعة الساحرة: https://youtu.be/9EEU7TIpKqw

الأورسين: https://youtu.be/mfGvJmIP9B0

شاكراز: https://youtu.be/34EZdZRW2Fo

COMMENTS