Homeأخبار الخليج

شركة الإمارات للسيارات (EMC) تعلن عن صفقة لتوريد أسطول جديد من شاحنات Mercedes-Benz إلى شركة PASCO

شركة الإمارات للسيارات (EMC) تعلن عن صفقة لتوريد أسطول جديد من شاحنات Mercedes-Benz إلى شركة PASCO

أعلنت شركة الإمارات للسيارات (EMC) الوكيل المعتمد لشاحنات Mercedes-Benz في أبوظبي والعين عن صفقة جديدة لتوريد شاحنة من طراز “Arocs4040K 6×4 ، وثلاث شاحنات جديدة من طراز “Actros4048S 6x4S  لشركة “PASCO” لأحجار التبليط.

قادة السوق في أعمال الرصف والبلاط المتشابك “انترلوك”، تتميز الشركة بالموثوقية والإبداع والكفاءة، فضلًا عن جانب التراث الألماني الذي يمثله “أرمين يوت ڤينش” الشريك الإداري الألماني الحاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة. تُعد شراكة “PASCO” مع (EMC CV) وتباعًا شاحنات Mercedes-Benz من الشراكات البناءة طويلة الأمد التي تقوم على التطلعات المشتركة.

عند إجراء آخر التحديثات لأسطول الشاحنات، أَصرَّ السيد “ڤل موروجان” مدير عام شركة “PASCO” على إعطاء الأولوية لزيادة أنظمة السلامة والأمان مع التقنيات الحديثة. من خلال الجمع بين جودة الخدمة، والكفاءة الاقتصادية، والخبرة والبراعة التي تشتهر بها شاحنات Mercedes-Benz، جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات ومميزات المعدات الرائدة في الصناعة؛ مما لا شك فيه أن شاحنات “Arocs” و”Actros” القوية المزودة بأحدث الابتكارات من الخيارات الجليّة.

تشتهر “Actros” بالموثوقية والاعتمادية، إذ تعمل على تقديم أداء نموذجي في النقل والتوزيع لمسافات طويلة، في حين أن “Arocs” ذاع صيتها باعتبارها نموذجًا مثاليًا في القوة والمتانة والموثوقية، وبفضل مرونة تكوينها تتأقلم مع تضاريس المناطق الوعرة، والعمل في مجالات وقطاعات عديدة مثل أعمال التشييد والبناء. تتمتع الشاحنات بالعديد من المزايا الاستثنائية التي توفر أداء أفضل في جميع المجالات؛ إذ تزود السائقين بالقيادة المثلى، وتمنح مديري الأساطيل من خلال نظام “فليت بورد” إدارة ذكية للشبكات والدعم اللوجستي، والقدرة على متابعة بيانات جميع شاحنات الأسطول من استهلاك وقود وصيانة حتى الأعطال المفاجأة.

ولكي تتمكن الشركة من تجربة هذه المزايا بشكل مباشر، قامت شركة (EMC CV) بتزويد شركة “PASCO” بمركبة تجريبية جديدة “Actros” مزودة بالكاميرا المرآة “ميرور كام” المبتكرة. بعد تجربة مكثفة دامت لمدة 15 يومًا، والتي تضمنت اختبارات شاملة، ومراقبة، وتحليل دقيق لأداء السيارة مع التعمق في نظام “فليت بورد”، قامت “PASCO” بتوقيع اتفاقات مبدئية لشراء ثلاث شاحنات جديدة من طراز “Actros” وواحدة من طراز “Arocs” من خلال (EMC CV).

صرح السيد “إيمانويل” مدير الأسطول لدى شركة “PASCO قائلاً: “يسعدنا الحصول على هذه المجموعة من شاحنات Mercedes-Benz من شركة الإمارات للسيارات – المركبات التجارية (EMC CV)، وكيلنا المفضل لشاحنات Mercedes-Benz. تتميز هذه الشاحنات بأنظمة متطورة للسلامة والأمان، وأحدث التقنيات بما في ذلك الكاميرا المرآة “ميرور كام”، و”فليت بورد” وليس لدينا أدنى شك في أنها ستلبي متطلباتنا بفعالية وكفاءة “.

وأضاف السيد “بيشوي مسيحة”، مدير مبيعات قسم الشاحنات لشركة (EMC) قائلًا: “شركة “PASCO” تُعد رائدة في مجال البلاط المتشابك “انترلوك” وأحجار الرصف. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون معهم لدعم متطلبات النقل الخاصة بهم. تتميز شاحنات Mercedes-Benz من طراز “Actros” الموردة لشركة “PASCO” بأحدث التقنيات بما في ذلك الكاميرا المرآة “ميرور كام”، ونظام Mercedes لنقل الحركة 3 “Mercdes PowerShift 3“، ونظام الاتصال عن بعد “فليت بورد” الخاص بشاحنات Mercedes-Benz. تم توريد هذه الشاحنات لشركة “PASCO” بعد اختبارات شاملة وتحليل دقيق للأداء. نتطلع إلى تطوير هذه العلاقة البناءة والاستمرار في أن نكون المورد المفضل لديهم. نتمنى لشركة “PASCO” مستقبلًا مشرقًا ومزدهرًا ونؤكد لهم أنه يمكنهم الاعتماد علينا في تلبية جميع احتياجات أسطولهم”.

COMMENTS