Homeمنوعات

الدنماركي «يواكيم هانسن» و الإيطالي «لابورتا فرانشيسكو» في صدارة منافسات اليوم الثالث من بطولة AVIV دبي للجولف

الدنماركي «يواكيم هانسن» و الإيطالي «لابورتا فرانشيسكو» في صدارة منافسات اليوم الثالث من بطولة AVIV دبي للجولف

اختتمت اليوم منافسات الجولة الثالثة لبطولة AVIV دبي للجولف التي تقام على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، والتي مازالت تخبئ الكثير من المفاجآت عن هوية الفائز الجديد بلقب البطولة والفوز بجوائز مالية قدرها 1,5  مليون دولار أمريكي، والتأهل إلى بطولة “دي بي ورلد” التي تستضيفها دبي الأسبوع القادم على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للجولف.

ويبدو أن الصراع على اللقب قوياً ومتقارباً وسيستمر حتى الأمتار الأخيرة في ظل النتائج المتقاربة في المقدمة، وتترقب البطولة تتويج بطل جديد في هذه النسخة الذي يصعب التكهن بهويته الفائز بها حتى الآن، بعدما أسفرت الجولة الثالثة عن تصدر لاعبين لنتائج المنافسات، وجاء المركز الأول شراكة ثنائية بين الدنماركي “يواكيم هانسن”  والإيطالي “لابورتا فرانشيسكو” برصيد 19 ضربة تحت المعدل، وبفارق ضربة واحدة تفصلهم عن المركز الثاني للمنافسات، مع احتمالية دخول أسماء جديدة في سباق الأمتار الأخيرة نحو اللقب في الجولة الأخيرة.

و قد تراجع حامل اللقب الفرنسي “أنطوان روزنر” عن تصدر المنافسات، الذي لم يكن الحظ حليفه اليوم وأخفق في تسديد الضربات في كلا من الحفرة الخامسة والثانية عشر واحتاج إلى عدد ضربات أعلي من المعدل في هاتين الحفرتين لينهي منافسات الجولة الثالثة بإجمالي رصيد 18 ضربة تحت المعدل تبقيه في المركز الثاني، آملا أن تعود المجريات إلى المسار الذي يتمناه بتحقيق الفوز.

وجاء في المركز الثالث الفنلندي “كالي ساموجا” الذي أنهي منافسات الجولة برصيد 17 ضربة تحت المعدل يليه في المركز الرابع برصيد 16 ضربة تحت المعدل شراكة بين الأسترالي “لي مين وو” ونجم كأس رايدر الإنجليزي “تومي فليتوود” الذي أخفق في تسديد ضربات الحفرة الثانية والثامنة واحتاج إلى 4 ضربات فوق المعدل، ولكنه سرعان ما عاد إلى منافسات المراكز الأولى وأنهي المنافسات بتصدر نتائج المركز الرابع. وكان المركز الخامس بمجموع 15 ضربة تحت المعدل من نصيب ثلاثة لاعبين هم التايلاندي “جاز جين”، والنمساوي “بيرند وازبرغر”، والألماني “مارتن كايمر”.

وقال “هانسن” بعد نهاية الجولة: أنا سعيد جدا بأدائي اليوم على الرغم من إضاعتي للعديد من الفرص التي من الممكن قد ساعدتني لإحراز نتيجة أفضل، خاصة عند الحفرة الخامسة عشر التي كانت صعبة للغاية، أحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والتريث قليلا. وأتطلع لمنافسات الجولة الأخيرة، أتمنى أن تسير الأمور جيدا وأن يكون يومًا جميلًا.

وبهذه المناسبة قال “لابورتا”: ” أنا سعيد حقًا بنتائجي التي حققتها اليوم، لقد كان يومًا جيدًا بكل المقاييس، لقد مررت بمنافسات شرسة مع باقي اللاعبين وكان هناك ضغطا واضحا في هذه الجولة أكثر من أي يوم مضي. ولم يكن الأمر سهلاً للغاية بسبب اشتداد الرياح في فترة ما بعد الظهيرة، ولكن بشكل عام أنا راضي عن آدائي وغدا سيكون أفضل، سأحافظ على المستوى المطلوب من الجهد والتركيز، أنا دائما أفضل اللعب في الأجواء الباردة وهذه فرصتي.

تختتم غداً الأحد منافسات النسخة الثانية من بطولة AVIV دبي للجولف، بفوز لاعب واحد بلقب البطولة، التي تقام هذا العام تقام برعاية عيادات AVIV الطبية، شريك الرعاية الصحية لشركة موانئ دبي العالمية، والتي تقدم برامج طبية وتخصصية لعلاج آثار الشيخوخة عن طريق تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجسم.

COMMENTS