Homeمنوعات

حساء الفو الأصلي! . . سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز تطلق تحدي “حساء الفو العملاق” من جديد

حساء الفو الأصلي! . . سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز تطلق تحدي “حساء الفو العملاق” من جديد

أطلقت سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز، الوجهة الرائدة في الطعام الفيتنامي الجنوبي الأصيل والمميزة بوجباتها الصحية وبأسعارها المناسبة، تحدي الطعام “حساء الفو العملاق”. وتدعو الوجهة الذواقة في الإمارات ممن تجاوزوا سن الثامنة عشرة، للمشاركة في التحدي وإنهاء طبق منأربعة ليترات من حساء الفو الشهي خلال ساعةٍ واحدة. وانطلق التحدي يوم الخميس 4 نوفمبر، ويستمر حتى يوم السبت 20 نوفمبر، في فرعي فيتناميز فوديز في أبراج بحيرات جميرا، وبرج فيستا في وسط مدينة دبي.

وعند استكمال التحدي يحصل الفائز على واحدة من جائزتين، تتضمن الأولى إقامة فاخرة لمدة ليلتين، والثانية لليلةٍ واحدة في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي*.

تبلغ تكلفة المشاركة بتحدي الطعام 99 درهم إماراتي**، لكن من ينهي التحدي بنجاح يستمتع بالوجبة العملاقة من حساء الفو مجاناً، وتتصدّر صورته جدار المطعم المخصص لتكريم الفائزين بتحدي “حساء الفو العملاق”، ويتنافس للحصول على واحدةٍ من فرصتي الإقامة الفاخرة. ويتم تحديد الفائزين الأول والثاني بحسب سرعة إنجاز التحدي. ويمكن المشاركة في التحدي خلال ساعات عمل المطعم طيلة أيام الأسبوع.

يأتي التحدي لهذا العام كنسخةٍ جديدة عن التحدي السابق الذي أطلقته سلسلة فيتناميز فوديز في عام 2018 ضمن فرعها الأول في أبراج بحيرات جميرا. ومنذ ذلك الحين، وخلال زمنٍ قياسي، أصبحت السلسلة وجهةً مفضلة لتناول الطعام الشهي في دبي، كما فازت بالعديد من الجوائز، وحققت نمواً مبهراً، تجسد بافتتاح فرع ثاني لها في وسط مدينة دبي والذي يستضيف التحدي أيضاً، وفرع ثالث في تايم أوت ماركت دبي. إضافةً إلى فرعٍ رابع في نخيل مول بنخلة جميرا، من المقرر افتتاحه في بداية شهر ديسمبر.

ويقدم فيتناميز فوديز لمرافقي المشاركين في التحدي ومشجعيهم أطباقاً لذيذةً من ضمن قائمته المميزة والطازجة، والتي تضم خياراتٍ واسعةٍ من المأكولات الطازجة والصحية، والتي تراعي خيارات متبعي نظام باليو الغذائي، وتناسب تفضيلات النباتيين على اختلافها، إضافة إلى توفر الأطباق الخالية من الجلوتين والألبان. وتحرص كافة فروع فيتناميز فوديز على تحضير جميع أطابقها بلمسة من الحب وباستخدام أجود المكونات الطازجة ومن خلال الطهو بالماء والمرق بدلاً من الزيت. وبالإضافة لحساء الفو الحصري، المطهو على نارٍ هادئة لمدة 14 ساعة، يمكن للزوار تذوق العديد من المأكولات الفيتنامية الشهيرة، مثل طبق كوم جا كيب سا (المكون من الأرز مع الدجاج المشوي بعشبة الليمون مع الخضار الموسمية المقلية)، وطبق جوي كون تون (المكون من لفائف الجمبري برقائق الأرز مع صلصة نو تشام)، وطبق بون بو نام بو (المكون من الخبز مع لحم تندرلوين المقلي).

يستمر تحدي الطعام “حساء الفو العملاق” من 4 إلى 20 نوفمبر في سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز، ضمن فرع أبراج بحيرات جميرا (التجمع D)، وفرع وسط مدينة دبي (برج فيستا)، وذلك خلال ساعات العمل الاعتيادية للمطعم. للحجز في مطاعم فيتناميز فوديز والمشاركة في تحدي جاينت فو تشالنج يرحى التواصل على واتساب: 971509580014+

COMMENTS