الرئيسيةمنوعات

«كوارا للتمويل» تحصد اثنتين من الجوائز المرموقة من جوائز «توقعات الأعمال العالمية 2021»

«كوارا للتمويل» تحصد اثنتين من الجوائز المرموقة من جوائز «توقعات الأعمال العالمية 2021»

حصدت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، اثنتين من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “توقعات الأعمال العالمية 2021”، وهما “أفضل مزود للقروض الشخصيات وقروض الأفراد” و“أفضل مزود لقروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة”.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب حسوبه: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم الرفيع الذي يمثل دليلاً على حجم الجهود التي نبذلها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا المالية لتلبية الاحتياجات الراهنة لعملائنا. ولاشك أن ’كوارا للتمويل‘ نجحت بتطوير قطاع الحلول المالية في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس ثمانية برامج للقروض، يلبي ثلاثة منها تطلعات الأفراد، في حين جاءت الحلول الباقية للوقوف عند احتياجات الشركات. وتمتاز قروض مؤسستنا بتبنيها أحدث الابتكارات في وسائل الدفع مع تقديم مجموعة من التسهيلات ضمن عملية إصدار الموافقة، الأمر الذي يجعلها في المتناول”.

وأضاف: “سنواصل ترسيخ مكانتنا كمزود رائد للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية، ومساهم بارز في تطوير قطاعها المالي”.

وتقدم “كوارا للتمويل” لعملائها محفظة واسعة من حلول التمويل المبتكرة والمريحة. وتلتزم بخدمة العملاء السعوديين، مع تركيز خاص على قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتنامي لوضع بصمتها في جهود تنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية، وخلق المزيد من فرص العمل ودعم الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030.

وتمتلك “كوارا للتمويل” عدداً من الشراكات مع مؤسسات رائدة في المملكة العربية السعودية ضمن قطاعات متنوعة، وتسعى لتقديم منتجات وحلول التمويل الجديدة واليسيرة. كما حصدت الشركة مؤخراً جائزة “شركة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأسرع نمواً في السعودية” من “جوائز آفاق الأعمال العالمية” 2021.

يشار إلى أن جوائز “توقعات الأعمال العالمية 2021” تركز على الريادة في العمل؛ والمواهب المتفوقة؛ والقيمة المؤثرة في القطاع أو القيمة الصافية، والاستراتيجيات الناجحة والمتكاملة، والإمكانات البارزة ضمن منتدى دولي مرموق. ويقوم فريق التحرير المتمرس بإجراء عملية صارمة للبحث في البيانات ومراجعتها. وبعد الاطلاع بدقة على إنجازات المرشحين للجوائز، يتم الإعلان عن أسماء الفائزين وفقاً لأرقى أطر النزاهة في تقييم الطلبات والإنجازات المذكورة للمرشحين.

COMMENTS