Homeمنوعات

خصومات وسحوبات مذهلة من كينج كويل خلال مهرجان دبي للأثاث

خصومات وسحوبات مذهلة من كينج كويل خلال مهرجان دبي للأثاث

تنطلق النسخة الثالثة من مهرجان دي للمفروشات 2021 في التاسع عشر من سبتمبر الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر. وبهذه المناسبة، أعلنت كينج كويل، الشركة الرائدة في صناعة المراتب في المنطقة، عن عروض وخصومات رائعة على جميع منتجاتها، بضمنها المجموعة الجديدة من المراتب الفاخرة التي أطلقتها مؤخراً.

وتشمل العروض خصومات تصل الى 40% على جميع منتجات كينج كويل، مثل المراتب عالية الجودة وأغلفة الوسائد والشراشف وغيرها من اكسسوارات غرفة النوم.

وتفخر كينج كويل بكونها الشركة الرائدة في صناعة المراتب منذ 1898، وأصبح الآن بإمكان المتسوقين التمتع بالتسوق في فصل الصيف والحصول على منتجات كينج كويل ذات الجودة العالية والتي توفر تجربة نوم في غاية الراحة، حيث صمم كل منتج من منتجات كينج كويل ليوفر نوماً هانئاً يساعد الجسم على تجديد نشاطه والاستيقاظ بحيوية. وتشير الأبحاث أن النوم الصحي هو بأهمية التمارين الرياضية والغذاء الصحي، حيث يحتاج الجسم السليم ما بين 7 و 9 ساعات من النوم المريح يومياً وافضل طريقة لتحقيق ذلك هو النوم على مرتبة فاخرة صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتك جسمك.

وتشمل عروض المهرجان مجموعة كينج كويل الجديدة من المراتب الفاخرة مثل مراتب بلو ماونتن ومراتب بلاك بيوتي، ووصف العملاء الذين جربوا النوم على هذه المراتب بأنه “كالنوم على الغيوم” لراحتها وفخامتها. وتتميز هذه المجموعة بتركيبتها التي تتضمن مواداً فريدة مثل أنسجة داماسك البلجيكية، وهي أنسجة عالية الجودة منسوجة بطريقة خاصة توفر أقصى مستويات الراحة، بالإضافة الى تقنية آي فيوجن، حيث تتضمن مراتب ووسائد فيسكوجيل حبيبات هلامية باردة تتشكل بحسب الجسم وتضمن برودة وراحة السطح العلوي للمرتبة.

للاستمتاع بهذه العروض المميزة، يمكنكم زيارة أي من محلات كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة. وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3929 885 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae. ويمكنكم كذلك تصفح موقعنا الالكتروني http://www.kingkoilme.com/لاختيار منتجاتكم المفضلة وطلب توصيلها مجاناً الى البيت.

COMMENTS