Homeمنوعات

ترحيب «بي دبليو سي الشرق الأوسط» بعدد قياسي من الخريجين في السعودية لتعزيز التزامها تجاه استراتيجيتها العالمية الجديدة «النهج الجديد»

ترحيب «بي دبليو سي الشرق الأوسط» بعدد قياسي من الخريجين في السعودية لتعزيز التزامها تجاه استراتيجيتها العالمية الجديدة «النهج الجديد»

استقبلت بي دبليو سي الشرق الأوسط 122 خريجاً جديداً في مكاتبها في أنحاء المملكة، ويعتبر ذلك جزء من العدد الإجمالي للخريجين الذين انضموا إلى مكاتب بي دبليو سي في المنطقة وبلغ عددهم 326 خريجاً جديداً. وتأتي هذه الزيادة في أعداد الخريجين تماشياً مع استراتيجية “النهج الجديد” العالمية التي أعلنتها بي دبليو سي مؤخراً والتي تلتزم بتعيين 500 خريج جديد كل عام محققة ذلك بعد مضي شهرين من السنة المالية الجديدة فقط.

ويشكل الخريجون الذين تم تعيينهم في المملكة العربية السعودية 37% من إجمالي أعداد الخريجين الذين انضموا إلى الشركة في المنطقة، علماً بأن 90% تقريباً من الخريجين المعينين في المملكة من المواطنين السعوديين. بالاضافة إلى ذلك 80% من إجمالي الخريجين يتحدثون اللغة العربية بينما تشكل الإناث 53%.

وبعد المشاركة في ورشة توجيهية افتراضية حضرتها القادة في بي دبليو سي الشرق الأوسط، سينضم الخريجون إلى موظفي بي دبليو سي الشرق الأوسط في مجالات الاستشارات والتدقيق والصفقات والضرائب والخدمات القانونية. علماً بأن  116 من إجمالي الخريجين انضموا إلى قطاع الخدمات الاستشارية، وبنسبة 60٪ تقريبًا  منهم في المملكة العربية السعودية، كجزء من برنامج (Foundation for the Future (FftF  وذلك تماشياً مع إعلان بي دبليو سي الشرق الأوسط الأخير عن إنشاء مقرها الاستشاري الإقليمي في الرياض.

وتعليقاً على الخبر، صرح رياض النجار، المدير المسؤول في بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية، قائلاً: “مع ا نجاح المملكة العربية السعودية في التعافي من الجائحة، نعتقد أن الوقت قد حان للتطلع إلى المستقبل الذي سيقوده الأفراد وتدعمه التقنيات”.

واضاف: “في بلد يتطلع إلى المستقبل ويخضع لعملية تحول تحركها رؤية المملكة 2030، نسعى إلى الاعتماد على الخريجين الشباب والطموحين الذين ينضمون للعمل لدينا  في المملكة ونعمل على صقل ل مهاراتهم ليكونوا قادة المستقبل. إن تواجدنا في  البيئة المواتية  وتوفر فرص    أمامنا  للمشاركة في المشاريع التحويلية ، يعزز التزامنا بتمكين هؤلاء الخريجين ليكونوا جزءًا من هذه الرؤية من خلال بناء الثقة وتقديم نتائج مستدامة”.

COMMENTS