Homeمنوعات

ريف ترست تتوسع في نيجيريا

ريف ترست تتوسع في نيجيريا

تعلن شركة ريف ترست، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات “لاتيتود”، عن إطلاق مكتبها الجديد في نيجيريا، ويعد هذا التوسع الثاني من نوعه في القارة السمراء لتلبية الطلب المتزايد للأثرياء والميسورين على خدمات الجنسية والإقامة في نيجيريا في وقت لا تزال فيه حرية السفر محدودة.

ووقع اختيار الشركة على لاغوس، إحدى أكثر عواصم المال والأعمال الأفريقية تأثيرًا، لتكون مقرًا للمكتب الجديد بعنوان الطابق الأول، مجمع الأجنحة في جزيرة فكتوريا.

ويجلب المكتب الجديد الخبرة الدولية والعالمية التي يتمتع بها فريق ريف ترست إلى لاغوس مقدمًا بذلك خدمات استشارية استثنائية ودعم لا نظير له للعملاء الراغبين بالتقدم إلى أحد برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار.

وسيتولى راني المعشر منصب المدير الإداري لمكتب ريف ترست في نيجيريا، حيث يتمتع راني بخبرة عالمية طويلة في مجال برامج الإقامة والجنسية بالاستثمار، واستطاع خلال مسيرته المهنية الحافلة بالنجاحات مساعدة مئات العائلات من مختلف دول الشرق الأوسط وأفريقيا في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم من خلال برامج الهجرة بالاستثمار. كما أن راني عضو في مجلس الهجرة بالاستثمار، ويشغل منصب المدير الإقليمي لخدمات الأعمال – الشرق الأوسط وأفريقيا، وشريك مؤسس لبرنامج “عميل ريف ترست الموثوق”، حيث يمكن الأخير المهنيين من مختلف قطاعات الأعمال من تطوير مهاراتهم ومعرفتهم من خلال تقديم برامج تدريبية تعريفية ببرامج الهجرة بالاستثمار والأطر القانونية الناظمة لها.

كما سيتولى تِكا جبريل، المدير الإقليمي لشركة ريف ترست – أفريقيا، منصب مدير المكتب إلى جانب راني، حيث ينحدر تكا من نيجيريا، وهو خريج المملكة المتحدة بخبرة تزيد عن عشر سنوات في قطاعات العقارات والاستثمار، وسيشرف على العمليات الإقليمية وسيساعد في تحقيق أهدف الاستراتيجية التوسعية لشركة ريف ترست في القارة السمراء.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود: “تغمرنا الحماسة لمساعدة مختلف العملاء وعائلاتهم في نيجيريا في تحقيق حرية السفر العالمية التي يحلمون بها، وسيعمل فريق عملنا هناك على توفير الدعم والإرشاد للعملاء حول برامج الإقامة الدائمة الأوروبية وخيارات جواز السفر الثاني التي تسمح لهم بأن يصبحوا مواطنين عالميين. كما أتنمى أخيرًا لراني وتكا وافر التوفيق ودوام النجاح في المهمة الموكلة إليهم”.

وقال تِكا جبريل: “تعمل ريف ترست في نيجيريا منذ عدى سنوات الآن وسيساعد هذا التوسع على تعزيز حضور الشركة ومساعدة العملاء بشكلٍ أفضل من خلال حلول الإقامة الأوروبية وخيارات الهجرة بالاستثمار”.

وتعد شركة ريف ترست شريكًا حكوميًا معتمدًا لأقوى برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار مثل أنتيجا وباربودا ودومينيكا وجرينادا وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وفانواتو والبرتغال ومالطا، وتعد إحدى أفضل 25 شركة استشارية حول العالم في مجال الهجرة بالاستثمار وفق تصنيف مجلة “يوجلوبال” – إحدى أهم المؤسسات العالمية المعنية في مجال الهجرة، وتدير الشركة 17 مكتبًا حول العالم وتوظيف أكثر من 80 استشاريًا مختصًا في مجال الهجرة بالاستثمار.

COMMENTS