Homeمنوعات

يمكنكم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا والعروض الخاصة والصفقات خلال أسبوع HUAWEI Care Week

يمكنكم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا والعروض الخاصة والصفقات خلال أسبوع HUAWEI Care Week

مجموعة هواوي لأعمال المستهلك أعلنت اليوم عن إطلاق أسبوع HUAWEI Care Week الذي يهدف إلى الترويج لصفقات الخدمة المذهلة التي يستطيع العملاء في دولة الإمارات الاستفادة منها عند شراء أحد منتجات هواوي وخدماتها.

وسيستمر الحدث من 1 وحتى 8 يوليو، حيث سيحصل العملاء الذين يشترون منتجات HUAWEI Care من المتاجر الإلكترونية والفعلية على مزايا إضافية تضم: 39 درهم إماراتي لخدمة تغيير البطارية التي تكلف عادةً 129 درهم إماراتي، وواقي جديد ومجاني للشاشة الأمامية وواقي خلفي وفرصة المشاركة في سحب الحظ من هواوي الذي يضم مجموعة كبيرة من الجوائز المشوقة. وسيحصل العملاء الذين يشترون منتجات هواوي الجديدة عبر المتجر الإلكتروني على 50% خصم على منتجات HUAWEI Care.

سيتمكن المتسوقون الذين يشترون منتجات هواوي الجديدة خلال أسبوع HUAWEI Care Week من شراء منتجات HUAWEI Care هذه مع المزايا المذكورة أعلاه:

  • رعاية لمدة عام واحد لسماعات الصوت الستيريو اللاسلكي FreeBuds في حالة الفقد أو التلف العرضي. ويمكنكم الحصول على سماعات أصلية بديلة وجديدة بنصف السعر مرة في السنة.
  • حماية الشاشة للحوادث العرضية لمدة عام لهواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية. تغطي الاستبدال مرة واحدة في السنة.
  • خدمة ضمان ممددة لمدة عام واحد لهواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية.
  • خدمة ضمان ممددة لمدة عام أو اثنين للحواسيب المحمولة هواوي محددة.

يستطيع مالكو منتجات هواوي الحاليين الحصول على ما يلي:

  • خدمة ضمان ممددة لمدة عام واحد لهواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية1.
  • خدمة ضمان ممددة لمدة عام أو اثنين للحواسيب المحمولة من هواوي2.

يستطيع المقيمون في دولة الإمارات شراء HUAWEI Care عند شراء جهاز جديد من متجر هواوي الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت أو متاجر هواوي الفعلية في دولة الإمارات. ويمكنهم أيضاً إعادة شراء HUAWEI Care بشكل منفصل من المتجر الرسمي للعلامة عبر الإنترنت خلال فترة محددة مباشرةً من متصفح الويب على الحواسيب المحمول أو الهاتف الذكي.

COMMENTS