Homeمنوعات

نصائح هامة من «فيفو» حول التصوير الرياضي والحركي بوصفها الهاتف الذكي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020

نصائح هامة من «فيفو» حول التصوير الرياضي والحركي بوصفها الهاتف الذكي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020

بوصفها الهاتف الذكي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020، تستعرض فيفو ما يميزها من خصائص في التصوير الاحترافي والتي تسمح للمستخدمين بالتقاط اللحظات الجميلة المليئة بالحركة في الملعب وخارجه. طالعوا النصائح أدناه والخصائص الاحترافية في هواتف سلسلة X60 من فيفو التي تتيح للناس في كل مكان التقاط ومشاركة صور ذات مستوى احترافي للحظات الأهم في الحياة.

عدسات عالية الجودة دون ثقل لأخذ لقطات آنية أثناء المباريات

تضمن العدسات ذات المستوى الاحترافي التقاط صور سريعة دون قلق بشأن جودة الصور، لكن هذا لا يعني أن عليك حمل كاميرا ثقيلة وضخمة. أطلقت فيفو مؤخراً سلسلة هواتف X60، وتتألف من X60 و X60 Pro، التي تضم نظام كاميرا مبتكر تم تصميمه بالاشتراك مع زايس للارتقاء بتجربة التصوير بالهاتف المحمول إلى مستويات جديدة.

 

استخدام Pro Sports Mode للحصول على تركيز تلقائي ديناميكي ووضوح فائق

تكون بعض اللحظات رائعة ولا ينبغي إضاعتها. يساعدك التركيز التلقائي على أخذ لقطات خالية من العيوب أثناء الحركة دون القلق بشأن ضبابية الصور. يحتوي هاتف X60 Pro على خاصية Pro Sports Mode لمساعدتك في التقاط صور خلال الحركة السريعة مع تركيز سريع. وتعمل خوارزمية الكشف عن الحركة مع خاصيتي Object Autofocus و EFB Autofocus، بحيث يقود هذا الخليط المثالي إلى نتائج بالغة الدقة.

Gimbal stabilization يتيح أخذ لقطات نابضة بالحيوية أثناء الحركة

يعدّ الدوران من أجل تعقب موضوع الصورة أثناء حركته مهارة تستغرق وقتاً لإتقانها، لكن خاصية الثبات الفعال مثل تقنية Gimbal Stabilization 2.0 في هاتف فيفو X60 Pro مفيدة بلا شك. يحتوي الجهاز على التقنية الحديثة لتثبيت الفيديو VIS 5-axis ،التي يسمح للمستخدمين بالتقاط كل اللحظات المثيرة في الملاعب وخارجها. فمن خلال الحد من اهتزاز الكاميرا عند تحريك الهاتف الذكي، تتيح لك خاصية الثبات أن تلتقط صور وفيديوهات فائقة الوضوح بمنتهى السهولة. 

التقاط فيديوهات فائقة الدقة واستخلاص صور ساكنة فائقة الدقة

لست متأكداً من اللحظة المناسبة لالتقاط الصور وتجميدها خلال المباراة؟ يدعم هاتف X60 Pro فيديوهات 4Kبعدد لقطات يصل إلى 60 لقطة في الثانية، مما يتيح لك التقاط الحركة السريعة واستخلاص صور ساكنة فائقة الدقة من الفيديو خاصتك. ويقترن الثبات المحسّن للغيمبال بخاصية EIS من أجل عمل انتقال/دوران بمحاورX/Y، بالإضافة إلى دوران محور Z، وهذا يسمح بالحفاظ على ثبات الفيديوهات عندما تهتز يداك.

إنشاء التركيبة المثالية بالتقريب أو الزاوية العريضة

أطّر صورتك بالتكبير والاقتراب من مركز الحركة أو قم بالدوران البطيء بزاوية عريضة لالتقاط عمق المجال. يضمّ هاتف فيفوX60 Pro  كاميرا Ultra-wide Gimbal بدقة 48 ميغا بكسل، مما يتيح للمستخدمين إدراج كل من اللاعب والبيئة المحيطة في التركيبة المخصصة لسرد القصة. كما يمكنك استعمال باقة متنوعة من الفلاتر لتعديل الإضاءة والألوان بحيث تبعث الحياة في أجواء المباراة الجميلة الحماسية.

COMMENTS