Homeمنوعات

«كوارا للتمويل» تحصد جائزة شركة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأسرع نمواً

«كوارا للتمويل» تحصد جائزة شركة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأسرع نمواً

حصدت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، جائزة “شركة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأسرع نمواً في السعودية” عن فئة التمويل خلال حفل توزيع “جوائز آفاق الأعمال العالمية” 2021.

ماضون قدماً بتوفير خدمات رائدة

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب بن محمود حسوبه “:يشرفنا الحصول على هذا التكريم الرفيع الذي يحتفي بدعمنا المتواصل للمنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الطموحين. ونحن ملتزمون بالمساهمة في النمو والنجاح المستمرين للمملكة العربية السعودية وشعبها من خلال تولي دور رئيسي في تمكين تلك الكيانات ورواد الأعمال عبر برامج البنك المركزي السعودي والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) وبرنامج كفالة. ولاشك بأننا ماضون قدماً بتوفير خدمات رائدة ومبتكرة لتلبية احتياجات التمويل والنمو للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة بتعزيز القيمة المقدمة للاقتصاد وتحقيق أهداف الرؤية المباركة 2030”.

تقديم حلول التمويل المبتكرة

وتدعم “كوارا للتمويل”  المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خلال تقديم حلول التمويل المبتكرة التي ترتقي بكفاءة إدارة رأس المال وتمنح مزايا تنافسية، وتساهم بتلبية احتياجاتها. ويندرج هذا الدعم في إطار التركيز الحكومي الجاد والمستمر على تطوير البنية التحتية لخدمات التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية وتحقيق أهداف برامج التمويل.

أعلى مستويات الإبداع والابتكار

يشار إلى أن “جوائز آفاق الأعمال العالمية” تكرّم التميز في مزاولة الأعمال العالمية ضمن قطاعات عديدة، تتضمن الابتكار والإنجازات والاستراتيجيات، ضمن مجتمع الشركات العالمية التي تغطي تخصصاتها الخدمات المصرفية والتمويل والتأمين والوساطة والتكنولوجيا والريادة. وتحصل على الجوائز الشركات التي تُظهر أعلى مستويات الإبداع والابتكار وتساهم جلياً في تعزيز القيمة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

COMMENTS