Homeمنوعات

«إل جي» تجلب تجربة العرض السينمائي إلى أنظمة المسرح المنزلي

«إل جي» تجلب تجربة العرض السينمائي إلى أنظمة المسرح المنزلي

فيما يظل المنزل الخيار الأنسب لقضاء الأوقات في أوائل العام 2021، يستثمر العديد من المستهلكين في طرق تجعل مساحاتهم المعيشية أكثر راحة وملاءمة وكذلك أكثر أناقة. وتشهد فئات منتجات المنازل الفاخرة، بما في ذلك الترفيه المنزلي المتميز والديكورات الداخلية ذات التصاميم الراقية نمواً لافتاً هذا العام.

مع قضاء أوقات أطول في المنزل، أحدث المستهلكون طفرة نمو في سوق المفروشات المنزلية حيث باتوا يجدون المزيد من الوقت للاهتمام والعناية بمساحاتهم المعيشية. قد يُقال إن هذا التوجه قد جاء متأخراً  فمن لديه شك بأن المنازل يجب أن يتم تصميمها من قبل الأشخاص الذين سيقضون معظم الوقت فيها؟ ويبدو أن العلامات التجارية المختصة في الأثاث يسرها للغاية أن تواصل الابتكار دون التخلي عن تراث علامتها التجارية وهوية التصميم.

“إل جي” تثمّن فكرة كل منتج تصنعه، وترتقي بمزاياها العملية والنواحي الجمالية مستخدمةً أحدث التقنيات والتصاميم المميزة والبسيطة. وهنا تأتي تشكيلة التلفزيونات الكبيرة من “إل جي” لتوفر شاشات أكبر وتكنولوجيا أفضل للارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي. وتقدم تلفزيونات “إل جي ” المبتكرة جودة صورة فائقة وإمكانيات تصميم جديدة، لتكون النتيجة تجربة غامرة للمشاهدين في منازلهم واستثمار أساسي لا غنى عنه للترفيه الصيفي.

أول تلفزيون LG OLED بدقة 8K في العالم

مع طرح تلفزيون SIGNATURE Z1 الذكي من “إل جي” قريباً وهو تلفزيون  OLED بمقاس 88 بوصة ودقة 8K، سيحصل أصحاب المنازل على أول تلفزيون OLED 8K في العالم. استمتع بدقة أعلى بأربعة أضعاف مقارنة بتلفزيونات4Kمع تباين مثالي وغير محدود باللون الأسود للحصول على صورة فائقة الواقعية. ويعتبر أكبر تلفزيون OLED من “إل جي” تحفة سينمائية بامتياز بدقة 8K. هو ابتكار بحجم هائل يقدم الأفضل على الإطلاق في جودة صورة OLED وبالتالي سيكون الخيار المثالي لعشاق الترفيه.

معالج قوي لجودة صورة أفضل

يرتقي المعالج التلفزيوني الأقوى من “إل جي” بالصور والحركة والألوان إلى مستويات جديدة باستخدام تقليل الضوضاء على أربع خطوات. ويعتمد في صميمه على الذكاء الاصطناعي للحصول على جودة صورة بدقة 8K المطلقة وتحسين الصوت.  وتعتبر دقة تلفزيون OLED 8K مثالية للشاشات الكبيرة لكشف أعماق لا مثيل لها وتفاصيل ودقة عالية تزيد عن 33 مليون بكسل. وبخلاف تلفزيونات LCD، يمكن التحكم في كل بكسل على حدة لإنشاء صور دقيقة للغاية مع تباين غير محدود ودرجات أسود مثالية.

حوّل تلفزيونك إلى مركز ترفيهي نابض

توفر أجهزة التلفزيون الكبيرة من “إل جي” تقنيات متقدمة للصورة والصوت مستوحاة من دور العرض السينمائي، لتحسين الصورة والصوت ومنح المستهلك تجربة أكثر واقعية وإبهاراً في كل مشهد- فالصورة فائقة الوضوح والصوت مؤثر وقوي حتى يبدو وكأنه يتدفق في كل اتجاه.

تمتاز منتجات “إل جي” الترفيهية بتقنية متقدمة وتصميم أنيق، وتجسد الابتكار في أبهى حلته. فهذه الموجة الجديدة من حلول المساحات المعيشية المنزلية، كتلفزيونات إل جي الكبيرة، تجعل الحياة أكثر تفاعلاً وحيوية وتسلية في عصر البقاء في المنزل.

COMMENTS