الرئيسيةأخبار مصر والعالم

تعيين السير مارك كافنديش أول سفير للأداء الفائق في أستون مارتن

تعيين السير مارك كافنديش أول سفير للأداء الفائق في أستون مارتن

أعلنت أستون مارتن عن تعاونها مع السير مارك كافنديش، الأسطورة البريطانية في سباقات الدراجات الهوائية وحامل أكبر سجل انتصارات في تاريخ طواف فرنسا للدراجات الهوائية، ليكون أول سفير للأداء العالي للعلامة الفاخرة، وأهدته العلامة البريطانية سيارة أستون مارتن جديدة من طراز دي بي إكس 707.

ويعكس هذا التعاون المرموق حضور أستون مارتن القوي على المضمار وخارجه، كما يسهم في تعزيز ثقافة العلامة المتمثلة بالأداء الفائق للعلامة، فضلاً عن تسليط الضوء على سياراتها الفائقة الأفضل في فئتها. ويسهم المنصب الجديد في ترسيخ حضور العلامة فائقة الفخامة في المشهد الرياضي العالمي، بما فيها مشاركتها في الفورمولا 1®، أبرز بطولة في عالم رياضة السيارات.

ويشتهر كافنديش عالمياً باسم “صاروخ مانكس” بفضل سرعته الاستثنائية على الدراجة الهوائية وشغفه الكبير بالفوز. وأخذ السير مارك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، الشهيرة بفخامتها وأدائها الفائق، في جولة ضمن جزيرة مان الفريدة والتي تمثل مسقط رأسه ومكان إقامته الحالي.

ويحمل كافنديش ميدالية أولمبية وهو بطل العالم السابق لسباقات الطرق، كما مثل بريطانيا على مدى أكثر من 20 عاماً، ليبني مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات توّجها بتسجيله رقماً قياسياً يضم 35 انتصاراً في طواف فرنسا للدراجات الهوائية، متفوقاً على جميع أقرانه في هذه الرياضة. كما تمتد إنجازاته الفريدة إلى منافسات الدراجات على المضمار، حيث حصد الميدالية الذهبية في كل من فئة ماديسون وفئة سكراتش. ويعتبر مارك أحد أعظم سائقي الدراجات على الطرق في التاريخ، فهو يتمتع بفهمٍ عميق للأداء العالي، مما يعزز تفرده ودوره في الارتقاء بإمكانات علامة أستون مارتن.

ويتيح هذا التعاون لأستون مارتن التعرف على خبرات كافنديش الواسعة الذي سيتولى تمثيلها في عددٍ من الفعاليات المحددة، بالتوازي مع تكريس العلامة لثقافتها المتمحورة حول الأداء العالي والاستفادة من مزايا العلامات المنافسة في بطولات الأداء العالي، بهدف الارتقاء بمنتجاتها وإثراء خططها التسويقية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كافنديش: “أتطلع لتولي مسؤولياتي في منصبي الجديد بصفتهي أول سفير للعلامة البريطانية الفاخرة، فلطالما نالت إعجابي نظراً لالتزمها الراسخ بتخطي المألوف، ويسرني الانضمام إلى هذه الرحلة الاستثنائية. وبما أني من عشاق السيارات، فإن منصبي الجديد هو بمثابة حلمٍ يتحول إلى واقعٍ ملموس، وكلي ثقة بقدرتنا على تحقيق إنجازاتٍ غير مسبوقة.

ولا شك أن قيادة سيارة دي بي إكس 707 كانت من التجارب الاستثنائية، فقد أظهرت أداءً فائقاً وسلاسة كبيرة في التعامل مع المنعطفات أثناء تجولي في شوارع جزيرة مان، كما زودتها العلامة بحامل خاص للدراجة”.

وتصل السرعة القصوى لسيارة دي بي إكس إلى 194 ميل في الساعة، مما يجعلها الخيار الأمثل لكافنديش الذي قادها لأول مرة في جولة على الطرق الشهيرة لجزيرة مان. وتأتي سيارة كافنديش من طراز دي بي إكس 707 باللون الأخضر الليموني، مما يعكس إرث أستون مارتن العريق في سباقات السيارات، وارتباط السير مارك باللون الأخضر الذي يتجلى من خلال فوزه مرتين بطواف فرنسا للدراجات الهوائية مرتدياً قميصاً أخضر اللون.

وحظي كافنديش بلقب السير بعد حصوله على لقب الفارس حينما تم تكريمه في عيد ميلاد الملك في وقتٍ سابق من هذا العام على إنجازاته الرياضية وأعماله الخيرية.

ومن جانبه، قال ماركو ماتياتشي، كبير المسؤولين التجاريين والعلامة التجارية العالمية لشركة أستون مارتن: “يسرنا الترحيب بالسير مارك في عائلة أستون مارتن. أسهم تحديثنا الأخير لطرازاتنا الأساسية في ترسيخ مكانة أستون مارتن لتكون الأفضل في فئتها من حيث القوة والأداء والرفاهية الفائقة.

ويجسد مارك فلسفتنا المتمحورة حول الأداء الفائق، ويمثل دور السفير الجديد إضافة قيمة إلى منهجيتنا في تسليط الضوء على معاييرنا للأداء العالي، مثل مشاركتنا في سباقات فورمولا 1® وإبداعنا لسيارة فالكيري الهجينة فائقة الأداء.

ويسعدنا رؤية مارك وهو يستكشف مزايا القوة والديناميكية لسيارة دي بي إكس 707 أثناء قيادتها على طرق جزيرة مان الشهيرة”.

COMMENTS