الرئيسيةمنوعات

فريق Exness Pro يعلن انضمام نجمين جديدين لامعين في مجال التداول من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

فريق Exness Pro يعلن انضمام نجمين جديدين لامعين في مجال التداول من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت Exness، إحدى أكبر شركات الوساطة متعددة الأصول في العالم، عن توسع كبير في برنامجها Exness Team Pro، وذلك بضم اثنين من المتداولين المؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل هذا التوجه الاستراتيجي، تتخذ Exness خطوة مهمة نحو تعزيز مجتمع التداول العالمي لديها الذي يتم تبادل الأفكار والمعرفة فيه بحرية، مما يمكّن الأفراد من اتخاذ قرارات مستنيرة في الأسواق.

يُعد برنامج Exness Team Pro أكثر من مجرد مجموعة من المتداولين؛ فهو منصة للتعاون، والتثقيف، والتمكين. تعتبر Exness أن إنشاء مجتمع عالمي من المتداولين يعزز الثقافة المالية للمتداولين النشطين والمحتملين في جميع المناطق الرئيسية. سوف يُلهم العضوان الجديدان المتداولين من جميع مناحي الحياة للتعامل في الأسواق المالية بثقة، وذلك من خلال مشاركة قصصهما واستراتيجياتهما وتحليلاتهما الفريدة.

ويعكس تنوع خلفيتي العضوين وأساليبها في التداول النسيج النابض بالحياة لمجتمع التداول العالمي والفرص المستقبلية اللامحدودة. العضوان الجديدان بفريق Exness Team Pro لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هما:

  • سليم جرار: يُعد سليم شخصية مؤثرة في مجتمع التداول الجزائري، ويتمتع بعدد هائل من المتابعين بفضل خبرته في تحليل حركة الأسعار، والأنماط التوافقية، وأعمدة الشموع.
  • محمد البادي: بفضل تمتعه بعدد كبير من المتابعين في العديد من المنصات، ومنها إنستغرام ويوتيوب وتيك توك، فضلًا عن معرفته العميقة بالتحليلين الفني والأساسي، أصبح رأيه موثوقًا به في ساحة التداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عبّر “ألفونسو كاردالدا”، مدير إدارة التسويق لدى Exness، عن سعادته قائلًا: “يسعدنا أن نرحب بهذين الرائدين في مجال التداول كعضوين جديدين في فريق Exness Team Pro. ونؤكد على التزامنا بدعم مجتمع التداول في مناطقنا الرئيسية من خلال انضمام هذين المتداولين الاستثنائيين إلينا. وسوف يؤدي تأثيرهما المحلي وشغفهما بالتداول دورًا مهمًا في إلهام ودعم المتداولين في جميع أنحاء العالم”.

Exness شركة وساطة عالمية تأسست في عام 2008 بهدف إعادة رسم معالم التداول عبر الإنترنت. ومنذ البداية، كان الهدف توفير تجربة تداول مثالية من خلال الاستثمار واسع النطاق في التكنولوجيا والبنية التحتية. وقد لاقى نهجها المبتكر صدى لدى المتداولين في جميع أنحاء العالم، ممَّا أدى إلى نمو Exness لتصبح شركة الوساطة الأكثر شهرة في قطاعها من حيث حجم التداول والعملاء النشطين.

COMMENTS