الرئيسيةمنوعات

بطولات سوق دبي الحرة للتنس تقدم خصماً بنسبة 20% لحضور الأيام الثلاثة الأولى من بطولتي رابطتي محترفي ومحترفات التن

بطولات سوق دبي الحرة للتنس تقدم خصماً بنسبة 20% لحضور الأيام الثلاثة الأولى من بطولتي رابطتي محترفي ومحترفات التن

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات سوق دبي الحرة للتنس بدورتها لعام 2025 عن تقديم خصم بنسبة 20% على الحجوزات المبكرة للأيام الثلاثة الأولى من بطولة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة ومنافسات جولة رابطة محترفي التنس من فئة 500 نقطة.

وتُقام الفعالية، التي تعتبر أبرز الفعاليات الرياضية وأكثرها عراقةً في عالم التنس على مستوى دولة الإمارات، في استاد سوق دبي الحرة للتنس بمنطقة القرهود بين 16 فبراير و1 مارس من العام المقبل. كما تنطلق منافسات بطولتي السيدات والرجال توالياً، حيث تُقام بطولة السيدات بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للبطولة، بينما تأتي بطولة الرجال بالتزامن مع الذكرى الثالثة والثلاثين للبطولة

وسوف يتم الإعلان عن مجموعة النجوم العالميين الذين سينضمون للبطولة قريباً. وتطورت بطولة محترفات التنس بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، وهو ما تجلى بوضوح بانضمامها مؤخراً إلى بطولات فئة 1000 نقطة في منافسات رابطة محترفات التنس. وتتيح البطولة لسكان دبي مشاهدة أفضل عشرة لاعبات في العالم، ومن بينهنّ المصنفة الأولى عالمياً إيغا شفيونتيك، وأرينا سابالينكا الفائزة بثلاثة ألقاب في بطولات جراند سلام، واللاعبة الأمريكية الموهوبة كوكو جوف البالغة من العمر 20 عاماً، وجاسمين باوليني حاملة لقب البطولة.

وأعرب راميش سيدامبي، المدير العام لسوق دبي الحرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالترحيب مجددا بعدد من أفضل لاعبي التنس على مستوى العالم في دبي.

ويقول سيدامبي: “لقد استقبلت دبي أفضل لاعبي التنس من الرجال والنساء على مدى أعوام طويلة، وأتوقع أن يستمر هذا الأمر.” ويضيف: ” سيكون هذا العام استثنائيا حيث يصادف الذكرى الـ25 لبطولة السيدات وهو إنجاز كبير بالنسبة لنا. كما يتيح طرح تذاكر التنس للبيع في وقت مبكر هذا العام أمام الجماهير فرصة التخطيط المثالي لحضور المباريات والاستمتاع بنحو أسبوعين من المنافسات الشيقة.”

وتتوفر الآن تذاكر حضور منافسات بطولتي الرجال والسيدات للشراء على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني

www.dubaidutyfreetennischampionships.com والموقع www.ticketmaster.ae يوم 24 سبتمبر الجاري. ويتوفر حسم الحجوزات المبكرة لفترة محدودة.

ومن جانبه، قال صلاح تهلك، نائب المدير العام في سوق دبي الحرة، مدير البطولة: “نعتز بالإرث العريق الذي تتمتع به هذه الفعالية الرياضية المرموقة. ويعكس احتفالنا بمرور 25 عاماً على انطلاق بطولة السيدات قيم التنظيم والمهنية والتفاني التي نلتزم بها. ونضمن لعشاق هذه الرياضة بطولة ترتقي بمعايير منافسات التنس، ونتطلع للترحيب بالجمهور في بطولات سوق دبي الحرة للتنس”.

وتُقام بطولات سوق دبي الحرة للتنس، التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

COMMENTS