Homeمنوعات

جيري بروتشازكا يهزم دومينيك ريس بالضربة القاضية ويستعد لخوض نزال آخر يضمن له لقب فئة الخفيف الثقيل

جيري بروتشازكا يهزم دومينيك ريس بالضربة القاضية ويستعد لخوض نزال آخر يضمن له لقب فئة الخفيف الثقيل

حقق جيري بروتشازكا فوزاً مستحقاً على دومينيك ريس بضربة كوع خلفية قاضية بعد 4 دقائق و29 ثانية من بداية الجولة الثانية للنزال الرئيسي في يو إف سي ليلة القتال، والذي أقيم مساء السبت في لاس فيجاس.

أثقل رياضيّ وزناً

ويُعد بروتشازكا أثقل رياضيّ وزناً يحقق مثل هذه الضربة القاضية على حلبة النزال، والتي تُعد الثالثة من نوعها في تاريخ يو إف سي.

مجموعة مذهلة من الضربات

وأحكم التشيكي البالغ من العمر 28 عاماً، سيطرته على خصمه الأمريكي عبر مجموعة مذهلة من الضربات، لينقضّ بعدها بكوعه الأيمن باتجاه السياج قبل أن يدور موجّهاً بكوعه الأيسر ضربةً قاضيةً إلى وجه ريس الذي سقط على أرض الحلبة في الجولة الثانية.

السعي لتصحيح الأخطاء

وتعليقاً على فوزه، قال بروتشازكا: “يتجه تركيزي الآن نحو الارتقاء بأسلوبي في القتال، كما أنني مستعد لمواجهتي القادمة مع جان بلاشوفيتش أو جلوفر تيكسيرا، حيث سأسعى لتصحيح أخطائي في هذا النزال حتى أثبت تفوقي. هذه هي طريقتي في النزال، إذ أريد أن أواجه أقوى خصم في العالم لأبرهن للجميع أنني الأفضل.

متعة فنون الدفاع عن النفس

أما ريس، فسدّد عدّة لكمات استثنائية بفضل جسده الطويل والرشاقة المميزة التي تتمتع بها يده اليسرى. وفي النهاية، أريد أن يشاركني الناس متعة فنون الدفاع عن النفس، وأن يدركوا مجريات النزال في الحلبة. كما أشعر بالسرور لكوني من رياضيّي يو إف سي، وأفخر بمستوى الأداء الذي استطعت الوصول إليه اليوم؛ وسأبذل قصارى جهدي للفوز باللقب”.

COMMENTS