Homeمنوعات

TUMI تعلن عن إطلاق مجموعة Esports الاحترافية الأولى من نوعها على الإطلاق

TUMI تعلن عن إطلاق مجموعة  Esports الاحترافية الأولى من نوعها على الإطلاق

يسرّ علامة TUMI الراقية و الرائدة عالميًا في مجال أمتعة السفر، نمط الحياة والأداء أن تكشف النقاب اليوم عن أول مجموعة احترافية من نوعها للرياضات الإلكترونية Esports من حقائب وأكسسوارات. تتصدّر تومي فئة جديدة من أمتعة الأداء وترحّب بزبائنها الجدد، لقد قامت TUMI بالتشاور مع عدد من الخبراء في مجال الألعاب الإلكترونية من مصممي ألعاب وصولًا إلى رياضيين محترفين في مجال الرياضات الإلكترونية للمساعدة على تصميم حقائب مبتكرة تلائم، لا بل تتخطى حاجات اللاعبين اليوم بإبداع لم يسبق له مثيل.

سحّابات مصنوعة من الألمنيوم

أثناء تطوير هذه المجموعة الفريدة من نوعها، تمكنّت TUMI اكتساب رؤية فريدة حول ما يبحث عنه متسابقو الألعاب الإلكترونية خاصة فيما يتعلق بحماية معدّاتهم وأدواتهم الإلكترونية الثمينة. تماشيًا مع خط TUMI الأصلي، تمّ ابتكار كل تصميم بحيث يدوم مع اهتمام عال بالتفاصيل والحفاظ على أقصى درجات العملية، كل هذه المزايا تأتي ضمن تصميم أنيق. بدءًا من السحّابات المصنوعة من الألمنيوم وصولًا إلى تفاصيل التنظيم، تم تصميم كل خاصية وكل نقطة وصول بشكل يضمن الحصول على أعلى درجات العملية التي تلائم الحاجات الخاصة للاعبين. لا تريد TUMI أن تكون المعدات التي يعتمد عليها لاعبو الرياضيات الإلكترونية والهواة محفوظة بشكل آمن فحسب لا بل إنها ايضًا ترغب في مساعدتهم على التفوق سواء كان ذلك أثناء التنقل، أو خلف المكتب أو عندما يشجعهم المعجبون.

استخدام مواد عالية الأداء

يتجلّى  جوهر TUMI الإبداعي عبر المزايا العديدة ضمن المجموعة التي تم تصميمها باستخدام مواد عالية الأداء ,ومعاد تدويرها. حيث تمّ ابتكار كل قطعة لتدوم، ليس ذلك فقط بغرض حماية المعدات الأكثر أهمية، ولكن أيضًا لحماية الموارد الطبيعية في العالم من خلال استخدام المواد المستدامة التي تتماشى مع معايير الاختبار الصارمة الخاصة بـ TUMI. يوفر استخدام الطلاءات المقاومة للتآكل والنايلون الباليستي المميز منTUMI متانة فائقة. تجتمع كل هذه الابتكارات معًا لتقدم مجموعة راقية من أساسيات السفر ونمط الحياة  تعزّز من تجربة المشاركة في المسابقات العالمية للألعاب الإلكترونية.

حمل عدد من لوحات المفاتيح والماوس

صُممت حقيبة Esports Large Pro لتلبي جميع احتياجات الألعاب الخاصة بك أثناء التنقل، حيث تم ابتكارها من خلال أخذ نخبة الرياضات الإلكترونية في عين الاعتبار كما أنها أيضًا توفر درجة مناسبة من العملية بشكل متساوٍ للاعبين على اختلاف مستوياتهم. تعمل الرفوف الفريدة القابلة للطيّ على رفع سوية التنظيم والحماية. تتميز حقيبة الظهر أيضًا بجيب خلفي مبطن وقابل للتوسيع يتيح حمل عدد من لوحات المفاتيح والماوس وغيرها من الضروريات التقنية الثمينة، بينما يوجد غلاف مبطن إضافي في الداخل مخصص للكمبيوتر المحمول. يوفر الجيب المصبوب الخاص في الجزء العلوي المزيد من الحماية ويؤمّن سرعة الوصول إلى سماعات الرأس. يمكن ضمان حماية محركات الأقراص وغيرها من الملحقات ذات الحجم المماثل في الجيوب الجانبية الصلبة المصبوبة بينما يساعد منفذ USB المدمج في ضمان وجود مصدر لشحن أجهزة اللاعبين أثناء التنقل.

جيب مخصص لسماعات الأذن اللاسلكية

أمّا في الأوقات التي تكون الأجهزة الصغيرة هي كل ما يحتاجه اللاعب، تقدم TUMI تصميمات مصغّرة بما في ذلك Pro Sling و Pro Accessories Case و Pro Crossbody ، بأبعاد مثالية لوحدة الألعاب المحمولة والأجهزة اللمسية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد جيب مخصص لسماعات الأذن اللاسلكية. أمّا بالنسبة للاستخدامات المنزلية، تتيح مساحة الجيب الواسعة والتصميم الهادف إمكانية التنظيم حتى عندما يكون اللاعب في منزله.

استلهام الوحي من الشغف

تدرك TUMI أن الرياضات الإلكترونية هي أكثر من مجرّد لعبة، فهي عبارة عن مجتمع. ينشأ عبر كل رحلة رابط جوهري بين اللاعبين الذين يتشاركون الاندفاع ذاته لخوض التحدّي، المنافسة والانتصار. من خلال استلهام الوحي من الشغف الذي يتمتع به مجتمع اللاعبين الإلكترونيين وعبر مشاركتهم اندفاعهم وسعيهم  للتفوق، تسعى TUMI لتكون جزءًا من كل رحلة، إذ أنه مهما كبرت أو صغرت تلك الرحلة، فإن لكل منها خصوصيتها وهي تعدّ دومًا ملحمية مع TUMI.

يقول Victor Sanz، المدير الإبداعي لدى  TUMI

“محبّو السفر من  زبائن TUMI لديهم طيف واسع من الاهتمامات، فهي تتخطّى مجالات العمل الروتيني والسفر. عند ابتكار هذه المجموعة وجّهنا أنظارنا نحو أولئك الذين تعدّ الألعاب الإلكترونية شعفًا بالنسبة إليهم- كما هو الحال بالنسبة لنا فالإبداع هو شغفنا، لذا قمنا بتوجيه هذا الاندفاع لصنع المجموعة الأمثل التي تلائم احتياجات كل لاعب إلكتروني.”

” اليوم وأكثر من أي وقت مضى، نرى في الألعاب الإلكترونية متنفسًا للهرب من واقعنا،  حيث نسعى جاهدين لأن نكون نحن الأبطال الذين نطمح أن نجسّدهم. لذا، وبفضل توجيه من قبل أفضل الخبراء العارفين في مجال الألعاب الإلكترونية، قمنا بدمج أنفسنا ضمنا عالم الألعاب وصنعنا منتجات مبتكرة، لم يسبق لهم أن اختبروها من ذي قبل. لقد تم إيلاء عناية فائقة بأدق التفاصيل وتمّت هندسة كل عنصر بشكل يضمن أقصى درجات العملية ويعزّز من تجربة كل بطل.”

COMMENTS