الرئيسيةمنوعات

«بيبسي داينر» شراكة تجمع بين التجارب الفنية والنكهات الكلاسيكية

«بيبسي داينر» شراكة تجمع بين التجارب الفنية والنكهات الكلاسيكية

أعلنت شركة بيبسيكو  PepsiCo و بالشراكة مع مطعم “بلاك تاب” للبرجر، عن إطلاق مشروع “بيبسي داينر”، المطعم الحصري والمؤقت في بوليفارد الرياض، والذي يستمر حتى منتصف أغسطس في تجربة جديدة ومميزة تمزج بين إبداعات فن الطهي في مطعم “بلاك تاب” وبين قوة نكهات “بيبسي” الشهيرة، لتجدّد مفهوم المطعم الأمريكي الكلاسيكي مع لمسة عصرية حديثة.

سيأخذ مطعم “بيبسي داينر” زواره في رحلة يلتقي فيها الحنين إلى الماضي بالأجواء العصرية الممتعة، حيث لا يقتصر المطعم على تقديم تجربة مذاق متميزة؛ بل يُمثل احتفالية مبهجة مليئة بالحماس . كما سيتيح المطعم تجربة جولة “الهوكي الهوائي”، والاستمتاع بإيقاعات موسيقى الدي جي الحية، والمزيج الكلاسيكي للبرجر الشهي المتقن ومذاق منتجات “بيبسي” المنعشة والقويّة. مطعم “بيبسي داينر” وجهة مثالية للباحثين عن تجربة تذوق لا تُنسى في أجواء حيوية حافلة بأنشطة متنوعة وممتعة.

يجسد “بيبسي داينر” اهتمام “بيبسي” وتشجيعها لقضاء الأوقات الممتعة بين الأهل والأصدقاء، وتسجيل هذه اللحظات السعيدة بصورة مثالية، ويؤكد ذلك على التزام “بيبسي” بالتواصل المستمر مع الجيل الحالي من الشباب لتحقيق هذه الأهداف.

يُعبّر “بيبسي داينر” عن مفهوم علامة “بيبسي” التجارية الشهيرة، في التحفيز الإيجابي للناس، وإلهامهم للتمتع بتفاصيل الحياة البسيطة؛ حيث تمّ تصميم مطعم “بيبسي داينر” الجذاب لإسعاد الزائرين والترفيه عنهم  من خلال الأجواء الحماسية، أو التلذذ بالنكهات والوجبات الشهية، وقضاء الأوقات المتميزة مع الأصدقاء.

COMMENTS