الرئيسيةمنوعات

استمتع بتجربة لا مثيل لها مع باقة «العطلة العائلية» الجديدة من منتجع وفلل أنانتارا كوه ياو ياي

استمتع بتجربة لا مثيل لها مع باقة «العطلة العائلية» الجديدة من منتجع وفلل أنانتارا كوه ياو ياي

يقدّم منتجع وفلل أنانتارا كوه ياو ياي باقة “العطلة العائلية” الجديدة التي تدمج المغامرات في الأدغال مع الاستكشاف في البحر والاسترخاء على الساحل، ليسهل عليك التخطيط لعطلة تُحفر في ذاكرتك إلى الأبد. يستكنّ هذا المنتجع مترامي الأطراف في خليج هادئ، حيث يخصّص قسماً للعائلات يتيح لها توطيد علاقتها مع الطبيعة الخلابة بين أحضان الجزيرة مع اكتساب معلومات جديدة في كلّ يوم، وذلك كلّه وسط أروع المناظر الخلّابة على الحياة البرية.

يلبّي هذا المنتجع كافة متطلبات العائلات التي تبحث عن ملاذ استوائي فاخر، إذ يمكنها اختيار ما يحلو لها من بين خيارات إقامة متنوّعة، بما فيها الأجنحة العائلية الشهيرة التي تأتي مع أسرّة مؤلّفة من طابقَين ومنطقة لعب وتراس فسيح مطلّ على البحر أو متّصل بمسبح العائلات، مع أربع منزلقات مائية عملاقة ومسبح ضحل واستراحة تُقدّم مشروبات السموذي.

من جهته، يشغل جناح غراند العائلي مع إطلالة على البحر (190 متراً مربعاً) مساحة رحبة توازي أضعاف الأجنحة العائلية الأخرى، ويضمّ أسرّة مؤلّفة من طابقَين يستطيع الأطفال الانزلاق منها إلى منطقة اللعب الموجودة في الأسفل بمجرد الاستيقاظ صباحاً. أمّا الأهل، فيحلو لهم الاسترخاء في منطقة النوم والمعيشة والعمل الفسيحة التي تشرف على أجمل مناظر البحر. كذلك، يمكن لأفراد العائلة تناول الطعام معاً على الطاولة، أو التلذذ بالوجبات الخفيفة على الشرفة. يتّسع هذا الجناح أيضاً للعائلات الكبيرة جداً إذ يمكن الربط بينه وبين الجناح العائلي عبر رواق مشترك.

يُعتبر نادي الأطفال كوه ياو ياي واحداً من أكبر أندية الأطفال في تايلاند، ويتضمن مسبح كرات كبيراً وجدران تسلّق ومنزلقات، كما يقدّم أنشطة مميزة مثل عروض الأفلام وبناء القصور الرملية وصفوف الحياكة والبحث عن الكنز وغيرها الكثير من الأنشطة، ليستمتع الأطفال بوقتهم بين أحضانه. بالإضافة إلى هذه الأنشطة المجانية، يتوفّر عدد من صفوف تعلّم الفنون الخاصّة، التي تركّز على فنّ الباتيك، والصبغ بتقنية التاي داي، وتزيين الأظافر. أمّا عشاق الاستكشاف، فيمكنهم أن يرافقوا أهلهم في جولة على متن الدراجات الهوائية عند شروق الشمس لاستكشاف الشلالات وسط الأدغال والتعرّف على قرى صيد الأسماك، أو تأمّل أشجار القرم المتشابكة خلال رحلة على قارب الكاياك أو لوح التجذيف وقوفاً، أو خوض أنشطة جديدة مثل جلسة اليوغا الهوائية الخاصة أو صف مواي تاي. كما تتوفّر خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

لا يمكن أن ننسى سبا أنانتارا الذي يقدّم للصغار تجربة استثنائية سيتعرّفون من خلالها على عالم العناية بالذات، مع جلسات المساج المريحة وعلاجات الشعر بجوز الهند، والعناية بأظافر اليدين للصغار وغيرها من البرامج المتخصصة التي تجمع ما بين المرح والاسترخاء وتتيح للأطفال الاستمتاع بها لوحدهم أو برفقة أهلهم.

تتوفّر باقة “العطلة العائلية” من أنانتارا (على الإقامات لمدّة 3 ليالٍ كحدّ أدنى) حتّى 20 ديسمبر 2024، وتبدأ أسعارها من 14600 بات تايلاندي لليلة الواحدة في جناح عائلي. وتشمل التجربة:

  • إقامة فاخرة في الأجنحة العائلية لشخصَين راشدَين معهما طفلان كحدّ أقصى
  • بوفيه فطور يومياً للعائلة بأسرها
  • غداء وعشاء يومياً للأطفال (بعمر 12 عاماً وما دون)
  • نشاط واحد من اختيارك للإقامة الواحدة (ركوب الدراجات الهوائية عند شروق الشمس، أو فنّ الباتيك، أو صف تعلّم تحضير الحلويات التايلاندية)
  • خصم 15% على العلاجات في سبا أنانتارا
  • خدمة نقل من رصيف فوكيت لايم ساي البحري إلى المنتجع وبالعكس.

COMMENTS