الرئيسيةمنوعات

«كوارا للتمويل» تطلق حل الدفع الرقمي المبتكر لمكتبة جرير

«كوارا للتمويل» تطلق حل الدفع الرقمي المبتكر لمكتبة جرير

أطلقت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في توفير الحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حل دفع رقمي فريد من نوعه لمكتبة جرير.  وتشكل منصة التجارة الإلكترونية هذه خطوة مهمة في مسار تطور الخدمات المالية الرقمية لقطاع التجزئة، وتمكن العملاء من استخدام القنوات الرقمية لشركة “كوارا للتمويل” لإتمام عمليات الشراء.

وتلتزم “كوارا للتمويل” بتعزيز الاقتصاد غير النقدي في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع تفضيلات العملاء المتغيرة، وتبسيط تجربة البيع بالتجزئة. وانطلاقاً من التزامها الراسخ بالتحول الرقمي والتركيز على العملاء، عززت الشركة مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع التمويل السعودي بعد إدراجها الناجح في السوق الموازية لتداول السعودية “نمو” في وقت سابق من هذا العام.

يساهم حل الدفع الرقمي الجديد في تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم خيارات مالية سريعة ومريحة مباشرةً عبر المنصات الرقمية لمكتبة جرير. وقد تم تصميم هذه الخدمة، التي سيتم توسيعها لاحقاً لتشمل متاجر أُخرى، لتتواءم مع عادات العملاء مما يعكس التزام “كوارا للتمويل” بتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها. علاوةً على ذلك، تعمل المزايا المتقدمة – مثل الاتصال الآلي وروبوتات الدردشة، وإمكانية الدمج مستقبلاً مع “واتساب” – على إنشاء بيئة خدمة رقمية شاملة.

وبهذه المناسبة قال فيصل آل الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة “كوارا للتمويل”: “تُواصل ’كوارا للتمويل‘ المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام ودعم جهود التحول الرقمي في المملكة من خلال التوسيع المستمر لخدماتها المالية وحلولها المخصصة لقطاع التجزئة. ويعتبر حل الدفع الرقمي المخصص لمكتبة جرير، والذي يراعي في تصميمه عادات العملاء، تجسيداً لرسالة الشركة في توفير حلول مالية سهلة الوصول وتركز في المقام الأول على دعم متطلبات العملاء وسط عالم رقمي سريع التطور”.

يُجسّد التعاون بين “كوارا للتمويل” ومكتبة جرير، والذي دخل الآن عامه السادس، التزاماً مشتركاً برضا العملاء وتسهيل حصولهم على الخدمات المالية. وقد أثمر هذا التعاون عن توفير خطط دفع متوافقة مع الشريعة الإسلامية بأقساط مرنة للعملاء وضوابط مصادقة قوية تضمن الحصول سريعاً على الموافقات. ويُمكن للعملاء تمويل مشتريات تصل قيمتها إلى 30,000 ريال سعودي لمدة تصل إلى 36 شهراً، مستفيدين من هوامش ربح منخفضة وبدون دفعات مقدمة.

تواصل “كوارا للتمويل” ريادتها في مجال التحول الرقمي والابتكار التكنولوجي ضمن المشهد المالي السعودي، مدفوعة برؤيتها الاستراتيجية الراسخة التي ترتكز على تقديم حلول مالية مُبتكرة لدعم الأفراد والشركات على حدٍ سواء، وإرساء دعائم نظام مالي أكثر شمولاً وحيويةً للمملكة. تأسست شركة “كوارا للتمويل” في عام 2009 كشركة ذات مسؤولية محدودة برأس مال حالي قدره 300 مليون ريال سعودي، وتتمتع اليوم بقاعدة عملاء قوية تتجاوز 100.000 عميل من الأفراد.

COMMENTS