الرئيسيةمنوعات

فنادق ومنتجعات أفاني تُطلق عيادة أفاني ويل للعافية: بداية حقبة جديدة من تجارب العافية المصممة بحسب المتطلبات الفردية

فنادق ومنتجعات أفاني تُطلق عيادة أفاني ويل للعافية: بداية حقبة جديدة من تجارب العافية المصممة بحسب المتطلبات الفردية

أطلقت فنادق ومنتجعات أفاني، العلامة الفندقية الراقية المنضوية تحت راية مجموعة فنادق ماينور، أفاني ويل، أوّل عيادة خاصة بالعلامة تُعنى بالعافية في منتجع أفاني+ هوا هين، تايلاند. إلى جانب علاجات السبا المعتادة، يدعو المنتجع الضيوف لاكتشاف معنى العافية الحقيقي بالنسبة إليهم مع توجيهات فريق الخبراء من عيادة أفاني ويل. توفّر عيادة أفاني ويل تجارب عافية “انتقائية”، مصممة ليبدأ الضيف باتباع عادات صحية من خلال عطلات نهاية الأسبوع المجدّدة للنشاط، والإجازات الباعثة على الهدوء وبرامج العافية الأسبوعية، وذلك بدءاً من الطب التايلاندي التقليدي والعلاج الفيزيائي وصولاً إلى تمارين البيلاتس المصححة وتجارب الطعام الصحية.

حيث تتلاقى الممارسات التقليدية مع العصرية

تقدّم عيادة أفاني ويل باقة من تجارب العافية المصممة بحسب المتطلبات الفردية عبر ممارسات تقليدية وحديثة يمكن الاختيار من بينها. وتدعو ضيوفها لاكتشاف علاجات الطب التايلاندي التقليدي التي تعتمد على نظام استشفاء قديم يحقق العافية الروحية بالاستناد إلى علمَي الفلك والأرقام لتحديد مجموعة واسعة من الحالات الصحية وتوفير العلاج لها. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم خبراء الطب التايلاندي التقليدي المقيمون في أفاني ويل تقييمات شخصية لكلّ من الضيوف ويصفون لهم علاجات مميزة. وتشمل هذه العلاجات علاجَي “باو يا لاستعادة التوازن بالنار” الذي يعمل على التخلّص من الانتفاخ من خلال وضع حزم ساخنة من الأعشاب على المعدة، و”حمّامات تشاي يا لتعزيز الطاقة” التي تستخدم الأعشاب الطبية للحدّ من التوتر وعلاج تهيّج البشرة. كما تولي العيادة اهتماماً خاصاً للعلاج باستخدام وعاء الملح، لأنّه بمثابة البطل المجهول في الطب التايلاندي التقليدي، بحيث يريح الجسم من التشنج باستخدام الكمادات الساخنة التي تحتوي على الملح والزيوت العطرية. كذلك، يستطيع الضيوف تجربة ممارسات العافية الشرق أوسطية التقليدية في الحمّام الخاص مع علاج مسّاج من اختيارهم يرافقه تنظيف للبشرة، قبل التنعّم بأقصى درجات الاسترخاء على سرير ساخن مصنوع من الرخام.

يستكنّ هذا المنتجع على شواطئ هوا هين النقيّة، ويُقدّم باقة من العلاجات التي تُحاكي أجواء الشاطئ مثل رحلة التقشير بالملح، وكمادات الملح والمساج المناشد للحواس باستخدام الأصداف البحرية، لينعم الضيف بمجموعة من تجارب العافية الشاملة. فضلاً عن ذلك، تعمل مجموعة من العلاجات على تعزيز العافية الشاملة مثل علاجات العناية بالوجه جيت برو التي تستخدم المركب رقم 4 المجدّد للبشرة لتعزيز الثقة بالنفس، إلى جانب علاجات العناية بالوجه إيليميس، والعلاجات التجميلية شبه الجراحية. وتشمل العلاجات العصرية الأخرى قائمة واسعة من الحقن الوريدية مع علاج ناد+ المكافح لعلامات التقدّم في السنّ، وحقن الفيتامينات التي تعمل على تعزيز المناعة وعلاج الصداع الناجم عن تناول الكحول، مع خيارات تتوفّر داخل الغرفة وعلاجات سريعة لمدّة 20 دقيقة لتعزيز العافية بسهولة تامة. سيحرص فريق أفاني ويل من الخبراء على ابتكار باقات مصممة بحسب المتطلبات الشخصية تجمع ما بين العلاجات التقليدية وتلك الحديثة لتحقيق نتائج مثالية، بالإضافة إلى تقديم أفضل النصائح لمساعدة الضيوف في الحفاظ على عافيتهم حتى بعد مغادرة المنتجع.

عافيتك على طريقتك: نهج شامل لحياة صحية

بهدف الارتقاء ببرنامج العافية، يساعد فريق من المعالجين الفيزيائيّين في أفاني ويل الضيوف على استعادة الحركة ووظيفة الأعضاء، لمكافحة متلازمة العمل المكتبي من خلال جلسات المساج العلاجية وتقنيات آلية الحركة، بينما يقدّم مدربو البيلاتس المعتمدون جلسات خاصة لتمارين البيلاتيس المصححة بهدف تحسين وضعيات الجسم ومرونته واستقامته. ولا تكتمل الجلسات من دون الخضوع لمسح لتركيبة الجسم يوازي جودة ذاك الذي يُجرى في المستشفيات من أجل معرفة نسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات بهدف تحقيق أفضل النتائج بالاستناد إلى العلوم.

يتجاوز مفهوم أفاني ويل حدود العيادة، حيث يشمل قوائم طعام صحية مصممة لتناسب الأنظمة الغذائية النباتية الصرفة، وحمية الباليو وتلك الخالية من الغلوتين، وتتوفّر في استراحات ومطاعم المنتجع الخمسة. وللتعمق أكثر في النظام الغذائي وصحة الأمعاء، تتوّفر ورش عمل “إطالة العمر في المطبخ” وصفوف خلط الكوكتيلات “التنظيف والتحفيز” للضيوف من كافة الفئات العمرية، لتحفيز الأطفال على اعتماد عادات صحية في الحياة، بالإضافة إلى تقديم معلومات أساسية للارتقاء بروتين الحياة اليومي. كما يوفّر ذا بانتري وجهة مثالية لتناول الوجبات السريعة في منتجع أفاني، حيث يقدّم مشروبات البروتين التي يحلو تناولها بعد الانتهاء من التمارين الرياضية، والكمبوتشا ومشروبات السموذي للضيوف الذين يرتادون نادي أفاني فيت الرياضي أو أحد المسبحَين في المنتجع.

وفي هذه المناسبة، علقّت ساندي جوهانسون، مديرة قسم السبا والعافية في فنادق ماينور ضمن قارة آسيا، قائلةً: “تُشكّل عيادة أفاني ويل نقطة انطلاق أساسيّة للراغبين في خوض رحلة نحو تحقيق العافية، حيث تغيّر وجهة نظر جمهورنا من جيل الألفية والجيل زد تجاه مراكز السبا التقليدية ليتحوّل إلى نهج استكشافي يلبّي كافة متطلباتهم. فسواء انضمّ إلينا الضيوف لاستعادة طاقتهم أو الاسترخاء أو التعافي، من المؤكّد أنّهم سيجدون المزيج المثالي من العلاجات التي يمكن تخصيصها بحسب احتياجاتهم لمساعدتهم على اختبار جوهر العافية.”

يتوفّر عرض افتتاح عيادة أفاني ويل في عطلة نهاية الأسبوع لمدة ليلتَين في منتجع أفاني+ هوا هين ابتداءً من 13500 بات تايلاندي (حوالي 372 دولاراً أميركياً) للشخص الواحد ويشمل:

  • إقامةً لمدّة ليلتَين لشخصين في غرفة أفاني ديلوكس على أساس نصف إقامة
  • اختيارك ما بين استشارة وعلاج بالطب التايلاندي التقليدي لمدة 60 دقيقة أو جلسة علاج فيزيائي لمدة 60 دقيقة، أو علاج بالتنقيط الوريدي لمدة 40 دقيقة، أو علاج للعناية بالوجه إيليمس لمدة 50 دقيقة
  • اختيار اثنين ما بين جلسة مساج أفاني ويل المميّزة لمدة 60 دقيقة أو رحلة التقشير بالملح لمدة 60 دقيقة أو جلسة مانيكير أو باديكير لمدة 60 دقيقة
  • مسح لتركيبة الجسم يوازي جودة ذاك الذي يُجرى في المستشفيات مع إصدار النتائج مجاناً
  • صف خلط الكوكتيلات “التنظيف والتحفيز” مجاناً

يسري العرض لغاية 20 ديسمبر 2024.

يبعُد منتجع أفاني+ هوا هين www.avanihotels.com/hua-hin مسافة ساعتين ونصف بالسيارة عن جنوب بانكوك. ويتميّز بموقعه الشاطئي الخلّاب الذي يجعله ملاذاً ساحليّاً مثاليّاً يضمّ 196 غرفة وجناحاً وفيلا خاصة مزوّدة بمسبح تتمتع بديكور عصري وتحيط بها مسابح واسعة على شكل بحيرة وحدائق غنّاء.

COMMENTS