الرئيسيةأخبار الخليج

«لومي» تتعاون مع «كارترست» لتعزيز تجربة عملاء مبيعات السيارات المستعملة

«لومي» تتعاون مع «كارترست» لتعزيز تجربة عملاء مبيعات السيارات المستعملة

أبرمت “لومي”، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية؛ شراكة مع “كارترست”، الشركة الرائدة بمجال تقنية المركبات في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في فحص السيارات وتقديم تقارير فحص مفصلة لمبيعات السيارات المستعملة. وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز تجربة عملاء مبيعات السيارات المستعملة لدى “لومي”، وزيادة ثقتهم بشراء السيارات التي تم فحصها من قبل مزود خارجي معروف في هذا المجال.

وكجزء من الشراكة الجديدة، ستقوم “كارترست” بفحص مركبات أسطول “لومي” المستعملة والمعروضة للبيع. وكمرحلة أولى، ستقوم “كارترست” بفحص 1600 سيارة، بهدف اعتماد 9 آلاف مركبة بحلول نهاية عام 2024. وسيضمن إجراء “لومي” الجديد سير أنشطة مبيعاتها بسلاسة، سواء من خلال شركات التمويل أو البنوك.

وبهذه المناسبة قال سليمان الربيش، مدير قسم مبيعات السيارات المستعملة في شركة “لومي”: “يشكل قطاع مبيعات السيارات المستعملة في ’لومي‘ جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية النمو الطموحة للشركة، وسيساهم تعاوننا مع ’كارترست‘ بشكل كبير في تعزيز ثقة العملاء بأسطول سياراتنا الذي يحظى باهتمام كبير عموماً. ولطالما أولينا أهمية كبيرة لضمان تجربة سلسة وفائقة الجودة لعملائنا، ولا شك أن مواءمة أعمالنا مع منصة رقمية سيضيف المزيد من القيمة إلى خدماتنا”.

من جانبه قال عمار تونسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كارترست“: “تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في مسيرة شركتنا وتؤكد على التزامنا المستمر بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. ويهدف اقتران خبرة ’كارترست‘ في مجال خدمات المركبات بالتعاون مع ’لومي‘ في توفير هذه الخدمات، إلى الارتقاء بجودة مجال السيارات المستعملة في المنطقة”.

وتعد “كارترست” إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في تقديم برامج فحص وتقييم المركبات باستخدام الذكاء الصناعي والتعلم الآلي ورؤية الكمبيوتر بالإضافة الى توفير برامج ضمان ضد الأعطال و شهادات اعتماد للمركبات. كما تخدم الشركة عملاء التجزئة والشركات من خلال أنظمة التكنولوجيا المتقدمة جنباً إلى جنب مع الخبرة البشرية والميكانيكية والتقنية.

ويمكن لشركة “لومي” من خلال الشراكة الجديدة تعزيز خدماتها في قطاع مزادات السيارات المستعملة، مما يسمح للمشترين المحتملين فحص السيارات في صالات عرض “لومي” في الرياض وجدة والدمام قبل الشراء. كما يمكن للمشترين المحتملين الاستمتاع بالتجربة الرقمية السلسة لشراء سياراتهم المرغوبة، والتي تأتي مع قيمة مضافة تتمثل في الحصول على اعتماد ودعم فريق فحص تابع لجهة خارجية.

يلعب قسم مبيعات السيارات المستعملة في “لومي” دوراً رئيسياً في استراتيجية النمو الطموحة الخاصة بالشركة والتي تتضمن انتقالاً شاملاً من مرحلة التأجير طويل الأجل وقصير الأجل إلى مزادات السيارات المستعملة. وتتيح هذه الاستراتيجية تشغيل أسطول التأجير طويل الأجل والتأجير قصير الأجل عبر 41 موقعاً، مما يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى أحدث السيارات بأسعار تنافسية.

COMMENTS