الرئيسيةغير مصنف

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يوفر خيارات استثنائية من تجارب الإقامة في أجنحته الفاخرة

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يوفر خيارات استثنائية من تجارب الإقامة في أجنحته الفاخرة

كشف منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الفاخر عن تقديم مجموعة من تجارب الإقامة الراقية ضمن مجموعته الواسعة من مختلف أنواع الأجنحة متعددة الغرف، ما يتيح لضيوفه قضاء أجمل الأوقات ومشاركة أروع المغامرات برفقة العائلة والأصدقاء خلال موسم العطلات. إذ يوفر المنتجع فرصة مثالية للاستمتاع صباحاً بتجارب سباق الدراجات الرباعية في الصحراء، ثمّ القيام بجولة بحرية على متن يخت خاص خلال فترة بعد الظهيرة.

ويتميز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بموقعه الاستثنائي على الساحل الجنوبي لمصر، بين الصحراء والبحر الأحمر، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة عن أوروبا والشرق الأوسط، كما أنه على بعد 10 دقائق فقط من مطار شرم الشيخ الدولي.  ويرحب المنتجع الساحر بضيوفه ضمن أجواء مذهلة مستوحاة من القصص الخيالية العربية، وإطلالات بانورامية على البحر وسط أكثر من 3000 شجرة نخيل وأشعة الشمس الدافئة على مدار العام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ليون باوم، المدير العام لدى منتجع فورسيزونز شرم الشيخ: “نوفر في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ ملاذاً عالمي المستوى، وندعو الضيوف لاستكشاف جمال ساحل البحر الأحمر وسط أجواء فاخرة لا مثيل لها. ويشكل المنتجع أحد أكبر فنادق فورسيزونز في العالم، حيث يضم 12 مطعماً وركن مشروبات، وأربعة أحواض سباحة، وشاطئ بحر على امتداد 1 كم ومركز مخصص للغوص، بالإضافة إلى سبا مستوحى من الطراز المصري القديم ومركز اللياقة البدنية المكون من طابقين. ويحظى ضيوفنا بفرصة الاختيار من بين 12 نوعاً من الأجنحة الفخمة، فضلاً عن فريق عمل فورسيزونز الذي يلتزم بتوفير أجود الخدمات، ما يضمن للضيوف استمتاعهم بإقامة مخصصة لا مثيل لها”.

أكبر مجموعة من الأجنحة الفاخرة في شرم الشيخ

يوفر منتجع فورسيزونز خيارات متنوعة واستثنائية من غرف الضيوف والأجنحة التي تمنح أقصى درجات الراحة والخصوصية، ما يجعله وجهة مثالية للأزواج أو العائلات أو لمحبي تجارب السفر الفردية الباحثين عن عن إقامة لا مثيل لها. ويضم المنتجع 289 وجهة إقامة، منها 120 جناحاً يضم 12 نوعاً مختلفاً، بما في ذلك الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، وصولاً إلى الأجنحة المكونة من أربع غرف نوم. ويمكن للضيوف من المجموعات الكبيرة حجز عدة أجنحة والاستمتاع معاً في جناح مركزي واحد لتعزيز الروابط والتواصل فيما بينهم.

وتجمع أجنحة المنتجع الواسعة بين التصميم العصري الأنيق والديكور المستوحى من الطراز العربي التقليدي مع إطلالات رائعة على البحر الأحمر، وتضم مساحات داخلية وخارجية تتوزع ضمنها غرف المعيشة وتناول الطعام. كما تشمل الأجنحة حوض غطس خاص أو حوض سباحة قياسي، وتتميز بعضها بمطبخ مجهز بالكامل، مما يجعله ملاذاً مثالياً للإقامات الطويلة.

ثلاثة أجنحة مميزة تضم جناح القصر الفاخر (ذا بالاس جوهرة التاج)

يضم منتجع فورسيزونز شرم الشيخ ثلاثة أجنحة مميزة ومخصصة لاستضافة الضيوف المرموقين، بمن فيهم الشخصيات الملكية والسياسيين الدوليين والمشاهير ومرافقيهم. ويشكل كل جناح مكان إقامة منفصل يضم حوض سباحة كبير وحديقة خاصة تطل على البحر الأحمر، إلى جانب خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة. ويضم الجناح الرئاسي غرفتي نوم ويمتد على مساحة 375 متر مربع (4,040 قدم مربع)، في حين يشمل الجناح الملكي ثلاث غرف نوم ويمتد على مساحة 490 متر مربع (5,273 قدم مربع) مع شاطئ خاص.

ويشكل جناح القصر أكبر وأفخم مساحة مخصصة للإقامة في المنتجع، حيث يمتد على مساحة 565 متر مربع (6,082 قدم مربع) ويضم ثلاث غرف نوم وحوض سباحة خاص وكبير بمساحة 164 متر مربع (1,765 قدم مربع) مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر من كل غرفة. ويتميز هذا الجناح بموقعه المنفصل وتصميمه العصري والمذهل على شكل فيلا شاطئية، ليقدم أعلى مستويات الخدمة والفخامة التي تشتهر بها منتجعات فورسيزونز. وتتنوع الخدمات الفاخرة التي يقدمها الجناح الاستثنائي لتضم مساحات داخلية وخارجية مخصصة لتناول الطعام وقضاء أمتع الأوقات، إضافةً إلى سينما خاصة ومكتب وغرفة لياقة بدنية، إلى جانب غرفة سبا وغرفة ملابس كبيرة.

مجموعة من التجارب الفاخرة التي ترتقي بفخامة الإقامة في الأجنحة

تقدم أجنحة فورسيزونز المميزة مجموعة من التجارب المذهلة وسط أجوائها الساحرة وإطلالاتها الخلابة، ما يجعلها خياراً مثالياً يرتقي بفخامة تجربة الإقامة ضمن المنتجع إلى أعلى المستويات. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجارب الطهو الشهية حسب الطلب التي يوفرها المنتجع في الأجنحة وفق أعلى معايير الخصوصية، حيث يتم تحضير الأطباق في مطبخ الجناح من قبل أربعة من طهاة المنتجع الماهرين، ثم تقديمها في غرفة الطعام أو في الهواء الطلق على التراس المطل على البحر أو على الشاطئ الجميل. ويمكن إقامة حفلة خاصة بجانب حوض السباحة على أنغام منسق الموسيقى الموهوب، أثناء الاستمتاع بالنكهات الشهية للمشروبات المحضرة على يد خبير مزج المشروبات. كما توفر تجربة الأجنحة خيارات مثالية لعشاق الصحة والعافية، تشمل جلسات اليوجا الجماعية على قمة جبلية مطلة على البحر الأحمر، وتمارين رياضية مميزة بإشراف مدرب خاص، إلى جانب إمكانية الاسترخاء في المنتجع الصحي والاستمتاع بعلاجات الوجه وجلسات التدليك المستوحاة من الثقافة المصرية.

ويحظى ضيوف الأجنحة الفاخرة بفرصة حجز رحلة خاصة باليخت والتجول طوال اليوم في مياه البحر الأحمر الصافية، ما يتيح لهم الاستمتاع تحت أشعة الشمس والغطس والسباحة مع الدلافين. كما يمكن خوض أمتع المغامرات في رحلة إلى الصحراء والاستمتاع بتجارب السفاري وركوب الجمال أو الدراجات الرباعية. ويضمن منتجع فروسيزونز للضيوف أعلى مستويات الخدمة والفخامة مع وجبة غداء فاخرة أو تجربة تذوق المشروبات عند غروب الشمس.

COMMENTS