الرئيسيةمنوعات

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو يوفر ملاذاً صيفياً هادئاً

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو يوفر ملاذاً صيفياً هادئاً

كشف منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو عن إطلاق باقات تجارب العافية الهادئة والغامرة، بما فيها باقات “الهدوء والسكينة” و”الابتعاد عن الأجهزة الرقمية”. المصممة خصيصاً للضيوف الباحثين عن ملاذ هادئ وسط المناظر الطبيعية الخلابة لمنطقة آتول را في جزر المالديف، مما يتيح لهم الابتعاد عن صخب العالم الخارجي وإعادة التواصل مع أنفسهم.

ويحظى الضيوف بفرصة مثالية للاسترخاء على شواطئ المالديف الرائعة، والاستمتاع برحلة علاجية مميزة بإشراف مجموعة من المنسقين وأخصائيي العافية بعيداً عن حرارة الصيف وضغوط الحياة اليومية. ويواصل منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو ريادته في تقديم تجارب مبتكرة تُعنى بالصحة الذهنية والجسدية، وتواكب آخر التطورات والتوجهات في مجال العافية.

باقة أيام الهدوء والسكينة الغامرة تبدأ الباقة باستبيان قبل الوصول لتحديد تفضيلات الضيوف واهتماماتهم. ويتضمن الاستبيان معلومات حول خيارات المشروبات وأوقات تناول الطعام والاحتياجات الغذائية وتفضيلات التواصل مع منسق الجزيرة. ويحظى الضيوف بخصوصية تامة طوال مدة إقامتهم، مع الحد الأنى من التواصل لضمان الهدوء، حيث يصلون على متن الطائرة البحرية إلى الفيلا المجهزة بوسائل الراحة الشخصية ومعدات الغطس ومناشف إضافية، بالإضافة إلى ركن صغير للمشروبات مخصص حسب طلبهم وغيرها الكثير، مما يضمن لهم تجربة لا تُنسى في الجزيرة.

ويمكن للضيوف المشاركة في برنامج التجارب الغامرة من خلال اختيار أحد العناصر المُخصصة لذلك، ليتم التواصل معهم عن طريق المنسق الإلكتروني. ويتيح البرنامج للراغبين في استعادة نشاطهم الاجتماعي تدريجياً بعد اختبار تجربة الابتعاد عن صخب الحياة، فرصة التواصل مع العالم الخارجي من خلال توفير معلومات حول أماكن الاسترخاء والراحة في المنتجع.

 ويتسنى للضيوف تحديد الوقت والمكان المناسبين للقاء المنسق الخاص بهم، وفق خيارات التواصل المفضلة لديهم. فعلى سبيل المثال، يمكن للضيوف الالتقاء بالمنسق يومياً عند الساعة 12 ظهراً في أحد الأماكن المخصصة لتنظيم الأنشطة أو استخدام صندوق بريد مخصص أمام الفيلا لتبادل الرسائل بين الطرفين.

باقة أيام الابتعاد عن الأجهزة الرقمية: يقدم منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو هذا الخيار للراغبين في الابتعاد التام عن استخدام التقنيات الحديثة، حيث تتضمن الباقة تسليم جميع الأجهزة الإلكترونية إلى منسق الجزيرة عند الوصول، والالتزام بفترة خالية من أي تواصل رقمي. ويمكن للضيوف التعبير عن رغبتهم في المشاركة مسبقاً بهذا البرنامج من خلال الاستبيان، أو اتخاذ القرار لحظة الوصول إلى المنتجع. وتتيح الباقة للضيوف الوصول إلى جميع مرافق المنتجع، بما في ذلك خدمات تناول الطعام داخل الفيلا وخدمات السبا، مع تسهيل الاتصالات من خلال نقاط اللقاء وصناديق الرسائل المخصصة. ويتسنى للضيوف تحديد الوقت والمكان المناسبين للقاء المنسق الخاص بهم وترتيب أنشطتهم وفق خيارات التواصل المفضلة لديهم.

وتتضمن جميع الباقات تقديم إرشادات طوال فترة الإقامة بإشراف مجموعة من أخصائيي العافية ضمن فريق السبا في المنتجع، فضلاً عن جلسات اليوغا والتأمل لتعزيز السلام الداخلي والصحة العامة. 

ويستقبل منتجع آفي سبا، وجهة الاستجمام الفاخرة، الضيوف للاستمتاع بالتجارب المميزة وعلاجات الصحة والعافية المثالية للباحثين عن السلام والهدوء. ويوفر برنامج المختصين الزائرين في مجال العافية للضيوف فرصة فريدة لممارسة اليوغا وتعلم التأمل وتجربة العلاج بالأصوات والعلاجات الجسدية الحركية وغيرها الكثير، على يد خبراء العافية. كما يقدم المنتجع تجربة تنظيف الجسم بجوز الهند والمانجو، والتدليك بالخيزران الدافئ، ومجموعة من علاجات الوجه المميزة لتوفير أعلى درجات الفائدة.

يقع منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو على الطرف الجنوبي لمنطقة آتول را، على حافة المحمية المدرجة ضمن شبكة اليونسكو العالمية لمحميات المحيط الحيوي، ويجاور موطن أسماك المانتا راي الصغيرة، ويوفر مكاناً مثالياً للاستمتاع بالراحة والهدوء. ويقدم المنتجع الأول والوحيد الذي يوفر جميع خدمات منتجعات وفنادق إنتركونتيننتال، لضيوفه تجارب استثنائية مليئة بالرفاهية بفضل المزايا الفاخرة والمرافق المميزة من فئة الخمس نجوم التي تجسد جوهر جزر المالديف، بما في ذلك الفلل فوق الماء ومنطقة مخصصة للكبار تضم حوض سباحة ومطعماً ومنتجعاً هادئاً يوفر جلسات تأمل ويوغا بإشراف خبراء لتعزيز التركيز وإعادة التوازن الداخلي. كما يضم المنتجع 81 فيلا ووحدة سكنية، و 6 مطاعم وأركان مشروبات، مما يتيح للضيوف فرصة اختيار ملاذهم الخاص والاستمتاع بتجربة طعام استثنائية.

COMMENTS