الرئيسيةمنوعات

فندق V دبي يقدم باقة من المزايا لضيوف الأجنحة الفاخرة خلال فصل الصيف

فندق V دبي يقدم باقة من المزايا لضيوف الأجنحة الفاخرة خلال فصل الصيف

يوفر فندق V دبي، أحد فنادق كيريو باي هيلتون، تجربة ضيافة استثنائية خلال فصل الصيف عبر باقة جديدة من المزايا المقدّمة لضيوف الأجنحة الفاخرة.

ويستطيع الزوار الاختيار من بين مجموعة من الأجنحة فائقة الفخامة التي تتميز بتصاميم مبتكرة وألوان خلابة وأسرّة دائرية الشكل، وتشمل البنتهاوس، وسكاي فيلا، وجناح ميجا، وجناح فايبرانت، وجناح فانتاج، وجناح فالور وجناح V. ويتوفر بداخل كل جناح البار الخاص الذي يتيح للضيوف إعداد المشروبات والكوكتيلات اللذيذة يومياً، في حين يقدم الفندق لضيوف أجنحة ميجا، وفايبرانت والبنتهاوس وسكاي فيلا ميزة استخدام الميني بار المليء بالمأكولات والمشروبات خلال اليوم الأول من إقامتهم مجاناً.

ويتسنى للضيوف التوجه مباشرة إلى استراحة V دِك على سطح الفندق حيث يمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الاحتفالية على أنغام موسيقى الدي جي. كما يستطيع محبو الشاطئ الاستمتاع بالرمال والبحر مع خدمة النقل المجانية إلى الرمال البيضاء لفندق شريك على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس.

وبإمكان الضيوف الراغبين في استقطاع بعض الوقت لتدليل أنفسهم الاستمتاع بتجربة فاخرة في سبا سيلك، حيث يمكنهم الاستفادة من خصم نسبته 25% على العلاجات المختارة. كما يقدم الفندق لأصحاب الحجوزات التي تتجاوز ثلاث ليالٍ فرصة الاستمتاع بمشاهدة بعروض الأكروبات المائية مجاناً في عرض “لا بيرل” من دراجون.

يوفر الفندق لضيوفه العديد من خيارات تناول الطعام التي تشمل وجبة الإفطار المجانية يومياً. ويقدم مطعم زوكو الذي افتُتح مؤخراً أمسيات مفعمة بالأجواء اللاتينية والنكهات اللذيذة، في حين تقدم صالة V مشروبات مبتكرة مع إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي. علاوة على ذك، يتسنى للضيوف الاستفادة من خصم نسبته 20% في أكثر من 30 مطعماً وباراً ضمن مجموعة فنادق الحبتور سيتي خلال إقامتهم.

وتشمل الإقامة في أجنحة فندق V دبي الاستمتاع بامتيازات الصالة التنفيذية التي تضم وجبة الإفطار في المنطقة الماسية داخل ذا ماركت، والساعة السعيدة الحصرية في صالة V وتجربة تناول شاي ما بعد الظهيرة مع تشكيلة الحلويات الشهية وذلك في الطابق السابع من الفندق الذي يقدم إطلالات رائعة على المدينة.

كذلك، يحظى ضيوف الأجنحة الفاخرة بميزة الدخول المجاني إلى نادي نيرا دبي الحصري، ويستطيع هواة ممارسة التمارين الرياضية الاستمتاع برياضة التنس أو البادل في مركز الحبتور الرياضي الذي يضم مرافق عالمية المستوى تشمل 11 ملعباً.

وبفضل خدمة تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 ظهراً، يستطيع ضيوف فندق V دبي الاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء لفترة أطول. ولكن قبل الحجز، يدعو الفندق ضيوفه للانضمام إلى برنامج الولاء هيلتون أونرز وبرنامج لويال من إيه إتش جي لكسب النقاط على إقامتهم، والتي يمكنهم استبدالها خلال الإجازات المستقبلية بالإضافة إلى فوائد أخرى للأعضاء.

COMMENTS