Homeمنوعات

ببجي موبايل تتعاون مع POCO في بطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية

ببجي موبايل تتعاون مع POCO في بطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية

يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تعلن عن تعاون جديد مع شركة POCO الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، وذلك في بطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 (PMNC) في المملكة العربية السعودية(2024 PMNC KSA) .

تم الكشف عن هاتف POCO F6 Series كالشريك الرسمي لبطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، حيث تتوافق سرعة وأداء POCO F6 مع القدرات المتميزة للفرق التي تنافست في بطولة ببجي موبايل الوطنية في المملكة العربية السعودية. وتضع الشراكة بين ببجي موبايلوPOCO معياراً جديداً في مجال الرياضات الإلكترونية على الجوال وتَعِدُ بتجربة لا تُنسى لجميع المشاركين والجماهير.

انضم إجمالي 16 فريق إلى بطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية وتنافسوا على عدة مراحل من 10 وحتى 27 يونيو، إلى أن تبقى أربعة فرق فقط لخوض النهائيات الكبرى يوميّ 28 و29 يونيو. وانتصر في النهائي المشوق للمنافسة فريق R8XESPORTS وحصل على الجائزة الكبرى البالغة 9000 دولار، وتُوج بطلاً لبطولة ببجي موبايل الوطنية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية. واحتل فريق VISION ESPORTS المركز الثاني، وحصل على 4000 دولار، بينما احتل فريق TROVO المركز الثالث وحَصَد فريق KR ESPORTS المركز الرابع.

قال جو زغبي مدير العمليات الأول لدى ببجي موبايل: “نحن سعداء بتعاوننا مع POCO في بطولة ببجي موبايل الوطنية 2024 في المملكة العربية السعودية. ويجمع هذا التحالف بين قوتين في مجال التكنولوجيا والألعاب ليوفر تجربة بطولة لا مثيل لها ستأسر لاعبينا ومشجعينا. وبينما نواصل دفع حدود الرياضات الإلكترونية عبر الجوال، تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو التزامنا بدعم مجتمع الألعاب النشيط في المنطقة”.

سيتم تضمين بث بطولة ببجي موبايل الوطنية في مركز الرياضات الإلكترونية داخل اللعبة، ليتمكن المشجعون في جميع أنحاء العالم من متابعة ودعم فرقهم المفضلة. ويعمل هذا التعاون على تعزيز التزام ببجي موبايل بتنمية منظومة الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

COMMENTS