Homeأخبار الخليج

إكسيد توسع انتشارها في الإمارات بافتتاح صالة عرض جديدة في دبي

إكسيد توسع انتشارها في الإمارات بافتتاح صالة عرض جديدة في دبي

كشفت إكسيد، العلامة التجارية المميّزة للسيارات التي تمثلها حصرياً مجموعة الغرير للسيارات، عن افتتاحها لصالة عرضها الجديدة على طريق الشيخ زايد. ويمثل هذا الحدث إنجازاً كبيراً في النمو السريع للعلامة التجارية، حيث دخلت سيارات إكسيد (SUV) متعددة الاستخدامات بقوة في سوق السيارات بالدولة وباتت تحظى بشعبية كبيرة.

وجرى تدشين الصالة الحديثة من قبل كبار المدراء لدى شركة شيري للسيارات المحدودة وكبار المدراء لدى إكسيد، بما في ذلك جون يوسيفيدس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير، وسيف الغرير، تشانغ غويبينغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شيري للسيارات.

تقع صالة العرض الرئيسية في مجمع الذهب والألماس على طريق الشيخ زايد، وتمتد على مساحة 475 متر مربع، وتقدم مفاهيم تجربة وخدمة العملاء رائدة للعلامة التجارية، حيث تدمج الجماليات الحديثة لتوفر بيئة ترحيبية وتفاعلية مميزة.

 وتضمن إكسيد لعملائها تجربة سلسة، حيث يمكن لعشاق السيارات والسائقين الذين يبحثون عن سيارتهم المقبلة اختيار مجموعة النماذج الديناميكية من إكسيد، بما في ذلك TXL المصممة بدقة استثنائية، VX  الفارهة، وLX  الأنيقة، RX  العصرية، مما يمكن الزوار من تجربة مباشرة لتكنولوجيا وتصميم إكسيد المتطور.

وفي تعليق على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال جون يوسيفيديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير موتورز: “يعزز افتتاح صالة العرض الرئيسية في دبي النجاح المتزايد والطلب المتنامي على إكسيد من مجموعة الغرير موتورز في الإمارات. إن توسعنا الاستراتيجي يلبي الاهتمام المتزايد بسياراتنا ذات أعلى المعايير في الإمارات”.

وأضاف يوسيفيدس: “تتميز سياراتنا بمزيج مثالي من الفخامة والابتكار، ومصممة لتلبية احتياجات السائقين الراغبين في الحصول على أجود الخدمات. حيث يمثل هذا الإنجاز خطوة كبيرة إلى الأمام في مهمتنا المستمرة لتأسيس حضور مميز في دولة الإمارات”.

كما تمثل صالة عرض إكسيد التابعة لمجموعة الغرير موتورز، على طريق الشيخ زايد، الافتتاح الثالث لصالة العرض للعلامة التجارية في الإمارات والثانية في دبي خلال 12 شهراً من إطلاقها في قطاع السيارات بالإمارات. ويمكن للعملاء الآن تجربة وشراء السيارات بسهولة فالوقت الذي يناسبهم. بالإضافة إلى ذلك، واستجابة للطلب المتزايد على هذه الفئة من السيارات، ستواصل إكسيد توسعها في جميع أنحاء الإمارات مع افتتاح صالات عرض جديدة وإطلاق نماذج للسيارات الكهربائية والهجينة.

COMMENTS