Homeمنوعات

«اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» تبدأ رحلة جديدة في مصر مع إطلاق برنامج «ويك اند القاهرة» من أول استديو لها في العاصمة المصرية

«اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» تبدأ رحلة جديدة في مصر مع إطلاق برنامج «ويك اند القاهرة» من أول استديو لها في العاصمة المصرية

إنطلق البرنامج الأسبوعي الجديد “ويك اند القاهرة” والذي يٌبث كل يوم سبت  على اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، وتُقدمه مذيعة الأعمال الرائدة زينة صوفان.

على امتداد ساعتين، يتجوّل برنامج “ويك اند القاهرة” في مجتمع المال والأعمال في مصر ليرفد متابعيه بأهم الرؤى الاقتصادية وآخر التوجّهات، ويبحث برفقة مختصّين أوضاع الاقتصاد الكلي وبيئة الاستثمار وحركة ريادة الأعمال. كما تقدّم مواضيعه الغنية والمتنوعة لشريحة المدراء التنفيذيين وقادة الأعمال كل ما يحتاجونه من تحليلات متعلقة بالأسواق العالمية وفرص الاستثمار في مصر.

وإلى جانب التغطية الاقتصادية، يخصص “ويك اند القاهرة” مساحة فريدة للثقافة والفن والسياحة والتراث وأساليب الحياة المعاصرة، عبر فقرات منوّعة تستكشف معالم أثرية وتاريخية وحضارية على امتداد مصر.

واعتبرت الإعلامية زينة صوفان أن برنامجها الجديد “يتجاوز القوالب التقليدية للبرامج الاقتصادية ويرتقي نحو آفاق أكثر رحابة”، مضيفة أنها متحمّسة للغاية وسعيدة بخوض هذه التجربة الجديدة التي تدمج بين عالم المال والأعمال وبين الثقافة والبيئة والترفيه”

يُعرض برنامج “ويك اند القاهرة” كل يوم سبت الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، ويُبث على الهواء مباشرة من أول استوديو لتلفزيون الشرق في قلب العاصمة المصرية والمجهّز بأحدث المعدّات والتقنيات.

COMMENTS